×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

فرمان ناري من سيد عبدالحفيظ ضد السولية ومحمد شريف بعد أزمة مباراة المقاصة

فرمان ناري من سيد عبدالحفيظ ضد السولية ومحمد شريف بعد أزمة مباراة المقاصة

+    -
14/12/2020 01:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتهى الخلاف الذي حدث خلال مجريات مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بين الثنائي عمرو السولية ومحمد شريف، بعدما دخلا في خلاف خلال مجريات اللقاء.
 
وتم انتهاء الأمر بعد إحراز السولية الهدف الثالث للأحمر في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، وبدأت المشادة بين الثنائي، بعدما قام عمرو السولية بتعنيف محمد شريف من أجل أداء أدواره الدفاعية، لكن الأخير لم يتقبل الأمر ودخل في مشادة كلامية، نجح ناصر ماهر ومحمد مجدي أفشة في احتواء الموقف.
 
وفور تسجيل عمرو السولية الهدف الثالث للنادي الأهلي احتفل محمد شريف مع السولية، بعد نصيحة كهربا للأخير وتم انتهاء المشكلة بالصلح بين الثنائي.
 
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة:" سيتم توقيع عقوبات على الثنائي محمد شريف وعمرو السولية بسبب ما بدر منهم خلال مباراة اليوم".
 
وأضاف:" في الأهلي مينفعش يحصل المشهد الذي حدث بين السولية ومحمد أشرف، وستم توقيع عقوبة كبير عليهم، لتكون عبره لباقي لاعبي الفريق".
 
وأتم:" رغم تقديم الثنائي أداء متميز، ولكن لابد ان يكون هناك وقفه بسبب ما بدر منهم، خلال مباراة مصر المقاصة في مستهل مشوار الفريق في الحفاظ على لقبه".
 
وحقق النادي الأهلي الانتصار على نظيره نادي مصر المقاصة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب الأهلي والسلام، وسجّل هدف الأهلي الأول التونسي على معلول في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز مروان حمدي هدف التعادل لمصر المقاصة في الدقيقة 41، وضاعف محمود كهربا النتيجة في الدقيقة 64 من مجريات الشوط الثاني،وضاعف السولية النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 87.
المصدر:

سيد عبد الحفيظ  عمرو السولية  محمد شريف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع