×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

فرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر ووصلة الدوحة

فرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر ووصلة الدوحة

فرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر ووصلة الدوحة

+    -
12/06/2019 03:04 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أعلنت د. جنان بوشهري، وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الإسكان، عن صدور قرار من مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق والنقل البري بفرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر الأحمد ووصلة الدوحة بقيمة دينار كويتي واحد لكل طن من الوزن الشامل ابتداء من 16 يوليو المقبل.
واكدت بوشهري في بيان صحافي اليوم، إن الهيئة العامة للطرق وضعت ضوابط لاستخدام الشاحنات لجسر الشيخ جابر الأحمد وذلك بهدف الحفاظ على سلامته وسلامة المواطنين، لافتة إلى أن الإيرادات المتوقعة ستستخدم لتغطية جزء من تكلفة أعمال الصيانة والتشغيل وتنفيذ برامج الفحص والإشراف الدورية.
وأشارت الى أن عملية الوزن ودفع الرسوم ستتم في محطات أوزان الشاحنات قبل الدخول الى جسر الشيخ جابر الأحمد ووصلة الدوحة وذلك لضمان استمرارية الحركة وعدم تكدس الشاحنات، لافتة في الوقت ذاته الى أن الشاحنات غير الراغبة في دفع رسوم العبور بإمكانها استخدام الطريق رقم ٨٠ ثم طريق ٨٠١ للوصول الى المنطقة الشمالية.
وتوجهت وزير الأشغال د. بوشهري بالشكر الى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح والقياديين في الوزارة والإدارة العامة للمرور على تعاونهم المستمر في تنظيم حركة المركبات والسير على جسر الشيخ جابر الأحمد ووصلة الدوحة وتوفير الدوريات اللازمة لضمان سلامة مستخدميه.
المصدر: ا- ن

فرض رسوم  الشاحنات المستخدمة   جسر جابر   وصلة الدوحة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع