×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب ::: شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض ::: عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية ::: الجوازات السعودية تبيح السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية ::: سيدة تقتل طفلة زوجها ضربا في بولاق الدكرور: "بتطلع أسرار البيت" ::: أطلق النار من رشاش داخل معهد تعليمي.. تفاصيل القبض على عشريني بالسعودية ::: الرضيع مات تحت عجلات القطار.. مصرع ربة منزل ونجلها بالمنوفية ::: شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية ::: بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية ::: تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا ::: عقوبات مدوية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من خوض السوبر الإفريقي بـ قطر ::: رحلة قتيلة المواسير من الاقصر الى القطامية.. اتطلقت من 5 شهور بدون علم أهلها وابوها خلص عليها ::: بالأسماء.. إصابة 11 عاملًا في انقلاب سيارة بمطروح ::: عروس تطلب الطلاق يوم زفافها بسبب فستان حماتها ::: هذه تركة هيثم زكي وهذا الوريث.. الأزهر ينهي الجدل! :::

فرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر ووصلة الدوحة

فرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر ووصلة الدوحة

فرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر ووصلة الدوحة

+    -
12/06/2019 03:04 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أعلنت د. جنان بوشهري، وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الإسكان، عن صدور قرار من مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق والنقل البري بفرض رسوم عبور على الشاحنات المستخدمة لجسر جابر الأحمد ووصلة الدوحة بقيمة دينار كويتي واحد لكل طن من الوزن الشامل ابتداء من 16 يوليو المقبل.
واكدت بوشهري في بيان صحافي اليوم، إن الهيئة العامة للطرق وضعت ضوابط لاستخدام الشاحنات لجسر الشيخ جابر الأحمد وذلك بهدف الحفاظ على سلامته وسلامة المواطنين، لافتة إلى أن الإيرادات المتوقعة ستستخدم لتغطية جزء من تكلفة أعمال الصيانة والتشغيل وتنفيذ برامج الفحص والإشراف الدورية.
وأشارت الى أن عملية الوزن ودفع الرسوم ستتم في محطات أوزان الشاحنات قبل الدخول الى جسر الشيخ جابر الأحمد ووصلة الدوحة وذلك لضمان استمرارية الحركة وعدم تكدس الشاحنات، لافتة في الوقت ذاته الى أن الشاحنات غير الراغبة في دفع رسوم العبور بإمكانها استخدام الطريق رقم ٨٠ ثم طريق ٨٠١ للوصول الى المنطقة الشمالية.
وتوجهت وزير الأشغال د. بوشهري بالشكر الى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح والقياديين في الوزارة والإدارة العامة للمرور على تعاونهم المستمر في تنظيم حركة المركبات والسير على جسر الشيخ جابر الأحمد ووصلة الدوحة وتوفير الدوريات اللازمة لضمان سلامة مستخدميه.
المصدر: ا- ن

فرض رسوم  الشاحنات المستخدمة   جسر جابر   وصلة الدوحة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع