×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال ::: مصر تحتفل اليوم بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة :::

فرض حظر تجوال شامل من الأحد المقبل حتى نهاية عيد الفطر.. مصدر يكشف الحقيقة

فرض حظر تجوال شامل من الأحد المقبل حتى نهاية عيد الفطر.. مصدر يكشف الحقيقة

مصطفى مدبولي

+    -
16/05/2020 02:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مصدر عن حقيقة فرض حظر تجوال شامل من يوم الأحد المقبل حتى نهاية عيد الفطر، وذلك في إطار اتخاذ الحكومة عددًا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، لا سيما مع ازدياد الأعداد المصابة في الأيام القليلة المقبلة مما يتسني لها القيام بهذا القرار للحد من انتشار الأزمة بشكل يجعلها تحت السيطرة والتقليل من حالات الإصابة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أنه انتشرت عدد من المطالبات علي مواقع التواصل الاجتماعي لحث الحكومة علي اتخاذ قرار لفرض حظر شامل مما جعل الحديث عن فرض حظر التجول الشامل "24 ساعة" خلال أيام عيد الفطر المبارك، بداية من يوم الأحد القادم، سيكون محل النقاش من قبل الحكومة في اجتماعها الأسبوع القادم لتحديد القرارات الجديدة والخاصة بإجراءات فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلي أن القرار أصبح مفروضا وبقوة لتطبيقه في الفترة المقبلة.

وتابع أن الحكومة تدرس عددًا من السيناريوهات بشأن فرض حظر التجول الشامل 24 ساعة، لأجازة العيد طبقًا للتطور الوبائي بمصر، ومن بين هذه السيناريوهات فرض الحظر الشامل على مدار 24 ساعة، في عيد الفطر المبارك، إسوة بيوم شم النسيم وذلك في حالة زيادة أعداد الإصابات اليومية بخلاف توقعات الحكومة.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الجمعة، هو 11228 حالة من ضمنهم 2799 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 592 حالة وفاة.

المصدر: أ.هـ

فرض حظر تجوال شامل  مصطفى مدبولي  نهاية عيد الفطر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع