×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة :::

فرج عامر يهدد اتحاد الكرة السابق بـ"فضيحة العصر"

فرج عامر يهدد اتحاد الكرة السابق بـ"فضيحة العصر"

الزمالك وسموحة فرج عامر

+    -
13/08/2019 08:20 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه يمتلك معلومات ستحدث صدى كبير في الوسط الرياضي المصري إذا قام بالكشف عنها.
وأشار عامر في تدوينة كتبها عبر حسابه بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، إلى أنه إذا قام بالكشف عن هذه المعلومات فستؤدي إلى ما أسماه بـ"فضيحة العصر".
وقال رئيس سموحة: "أحمد مجاهد عشماوي الكرة المصرية سابقًا أرسل لي تهنئة بالعيد يعني يقتل القتيل ويمشي في جنازته".
واختتم: "والله العظيم لو قلت كل ما أمتلك من معلومات وما شاهدته علنا، والذي يعرفه كل من له علاقة بالوسط الكروي ستكون فضيحة العصر".
وأكد فرج عامر أن فريقه كان الأحق بالتتويج بلقب كأس مصر 2018، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة المصري السابق أهدى البطولة للزمالك.
وكتب عامر تدوينة عبر حسابه بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، أكد خلالها أنه يمتلك معلومات تؤكد أن اتحاد الكرة السابق وعد محمد فاروق حكم المباراة بعمل براتب كبير بشرط فوز الزمالك بالكأس.
وقال رئيس سموحة: "لحظات لاتنسي يوم رفض هاني أبو ريدة إحضار حكم أجنبي لنهائي كأس مصر عام ٢٠١٨ في استاد برج العرب بعد أن دفعنا المبلغ المحدد لذلك".
وأكمل: "وذلك بعد تهديد مسئول زملكاوي بنشر المستور واتصل بي أحمد مجاهد يبلغني أن هاني أبو ريدة لا يرد علي تليفوني لأنه مريض بالقلب وسيقوم بتركيب دعامة وغالبًا سيترك العمل العام والطبيب في فرنسا قال له اترك الكرة وتوجه إلى مكان أخضر في أخضر وهو ليس لة علاقة بذلك والمسئول هو عصام عبد الفتاح".
وأضاف: "طبعا هذا خلاف الحقيقة واتوا بمحمد فاروق في آخر مبارة له في حياته التحكيمية ووعدوه بالعمل في الشركة الراعية بمبلغ كبير بشرط فوز الزمالكً وحصل اللي حصل".
وأوضح: "أثناء المباراة أجهر أحمد مجاهد وآخرين من أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأمنيات الفوز للزمالك لكي يباع السوبر يتباع بمبالغ كبيرة ويكون بين الأهلي والزمالك وتم سرقة الكأس من سموحة بفضيحة وفجر قبل النهاية بدقيقتين".
واختتم: "هاني أبو ريدة قال لي أنا لا أعرف سبب هذا الاحتقان فقلت له أنت السبب لقد كان ترتيب الأوراق وصنع النتائج وسرقة التعب والمجهود هي أبسط ألاعيب اتحاد كرة القدم السابق الذي يجب أن يحاكم علنيًا وفي ميدان عام عما ارتكب من جرائم في حق كرة القدم المصرية".
المصدر: مصريون في الكويت

سموحة  الزمالك  فرج عامر  اتحاد الكرة المصري  كأس مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع