×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019 ::: الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟ ::: إرشادات مهمة من مصر للطيران للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار ::: ’’اعرف حجمك قبل ما تهدد‘‘.. ردود فعل شديدة اللهجة من الرئاسة والخارجية والدفاع والأمن القومي على تصريحات ’’آبي أحمد‘‘.. والسفارة الإثيوبية بالقاهرة تتدخل ::: صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 اكتوبر ::: المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام :::

فرج عامر يهدد اتحاد الكرة السابق بـ"فضيحة العصر"

فرج عامر يهدد اتحاد الكرة السابق بـ"فضيحة العصر"

الزمالك وسموحة فرج عامر

+    -
13/08/2019 08:20 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه يمتلك معلومات ستحدث صدى كبير في الوسط الرياضي المصري إذا قام بالكشف عنها.
وأشار عامر في تدوينة كتبها عبر حسابه بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، إلى أنه إذا قام بالكشف عن هذه المعلومات فستؤدي إلى ما أسماه بـ"فضيحة العصر".
وقال رئيس سموحة: "أحمد مجاهد عشماوي الكرة المصرية سابقًا أرسل لي تهنئة بالعيد يعني يقتل القتيل ويمشي في جنازته".
واختتم: "والله العظيم لو قلت كل ما أمتلك من معلومات وما شاهدته علنا، والذي يعرفه كل من له علاقة بالوسط الكروي ستكون فضيحة العصر".
وأكد فرج عامر أن فريقه كان الأحق بالتتويج بلقب كأس مصر 2018، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة المصري السابق أهدى البطولة للزمالك.
وكتب عامر تدوينة عبر حسابه بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، أكد خلالها أنه يمتلك معلومات تؤكد أن اتحاد الكرة السابق وعد محمد فاروق حكم المباراة بعمل براتب كبير بشرط فوز الزمالك بالكأس.
وقال رئيس سموحة: "لحظات لاتنسي يوم رفض هاني أبو ريدة إحضار حكم أجنبي لنهائي كأس مصر عام ٢٠١٨ في استاد برج العرب بعد أن دفعنا المبلغ المحدد لذلك".
وأكمل: "وذلك بعد تهديد مسئول زملكاوي بنشر المستور واتصل بي أحمد مجاهد يبلغني أن هاني أبو ريدة لا يرد علي تليفوني لأنه مريض بالقلب وسيقوم بتركيب دعامة وغالبًا سيترك العمل العام والطبيب في فرنسا قال له اترك الكرة وتوجه إلى مكان أخضر في أخضر وهو ليس لة علاقة بذلك والمسئول هو عصام عبد الفتاح".
وأضاف: "طبعا هذا خلاف الحقيقة واتوا بمحمد فاروق في آخر مبارة له في حياته التحكيمية ووعدوه بالعمل في الشركة الراعية بمبلغ كبير بشرط فوز الزمالكً وحصل اللي حصل".
وأوضح: "أثناء المباراة أجهر أحمد مجاهد وآخرين من أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأمنيات الفوز للزمالك لكي يباع السوبر يتباع بمبالغ كبيرة ويكون بين الأهلي والزمالك وتم سرقة الكأس من سموحة بفضيحة وفجر قبل النهاية بدقيقتين".
واختتم: "هاني أبو ريدة قال لي أنا لا أعرف سبب هذا الاحتقان فقلت له أنت السبب لقد كان ترتيب الأوراق وصنع النتائج وسرقة التعب والمجهود هي أبسط ألاعيب اتحاد كرة القدم السابق الذي يجب أن يحاكم علنيًا وفي ميدان عام عما ارتكب من جرائم في حق كرة القدم المصرية".
المصدر: مصريون في الكويت

سموحة  الزمالك  فرج عامر  اتحاد الكرة المصري  كأس مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019

معايير التميز في الإبداع والابتكار والقيمة المضافة حسمت التنافس والتسابق على الجائزة الجوائز تتقاسمها سبع دول عربية، والإمارات والسعودية لهما النصيب الأكبر القطاع الحكومي اقتنص سبع جوائز، وجائزتان حطتا في القطاع الخاص، والأخيرة اصطادها المجتمع المدني

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 12:20 م

الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 12:14 م