×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" ::: الكويت | مقترحات جديدة حول آليات الاستقدام والتحويل للعمالة ::: كورونا يهدد بتدمير النمو الاقتصادى العالمى هذا العام ::: قرار جديد من نقابة الموسيقيين ضد محمد رمضان وحسن شاكوش.. تفاصيل ::: بيان عاجل من منظمة الصحة العالمية بشأن حالة مصاب كورونا في مصر ::: احمِ نفسك فورا.. 7 طرق للوقاية من فيروس كورونا :::

فرج عامر: قدمنا شكوى ضد الزمالك بسبب أبوجبل

فرج عامر: قدمنا شكوى ضد الزمالك بسبب أبوجبل

فرج عامر وابوجبل

+    -
27/07/2019 05:59 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تقدم ناديه بشكوى ضد أحد الأندية الكبرى بسبب الحصول على توقيع لاعب مسجل بالنادي السكندري وعقده ممتد.
وكتب عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر": "سموحة يتقدم بشكوي ضد أحد الأندية الكبري قام بالحصول علي توقيع لاعب مسجل بالنادي وعقدة ممتد وذلك بالمخالفة للوائح الدولية والمحلية وتأكيد على ضرورة الانضباط الكروي وسوف ننتظر نتيجة هذة الشكوي".
وأضاف رئيس النادي السكندري في تغريدة أخرى: "انصياع اتحاد كرة القدم للضغوط وتغيير قرارة بتعديل عدد المعاريين بعد أقل من 24 ساعة لا يبشر بالخير".
 
وكان نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إصابة حارس الفريق الأبيض الأساسي محمود عبد الرحيم جنش بقطع في وتر إكيليس.
المصدر: مصريون في الكويت

أبوجبل  فرج عامر  سموحة  الزمالك  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع