×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة تكشف حقيقة توقف التأمين الصحي عن تقديم الخدمة لانخفاض أعداد المنتفعين ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر :::

فرجاني ساسي يعلق على التعادل الإيجابي مع الأهلي

فرجاني ساسي يعلق على  التعادل الإيجابي مع الأهلي

+    -
11/05/2021 03:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
نشر لاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي، صورة من أحداث مباراة اليوم معلقا على المباراة، وذلك عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.
 
وكتب: “عندما تواجه ال13 يجب أن تكون مستعدًا!” تعقيبا على رقم قميصه الذي يرتديه، والجمهور يشيد بأدائه المميز.
وتفاعل معه عدد كبير من جمهور نادي الزمالك، داعمينه وطالبين منه المزيد من التألق في المباريات القادمة.
 
انتهت أحداث مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.
 
وفي الدقيقة 73 من عمر المباراة سجل صلاح محسن هدف التقدم للنادي الأهلي، عن طريق مراوغة مميزة لمحمد عواد حارس مرمى الزمالك.
 
سجل فرجاني ساسي هدف التعادل في الدقيقة 80 من عمر المباراة، من تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء .
 
وبهذا التعادل يتقاسم الفريقان نقطتا المباراة، ويصبح الزمالك 45 نقطة في المركز الأول، بينما يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 41 ويستقر في المركز الثاني.
المصدر: ص.ب

فرجاني ساسي  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع