×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تامر أمين | عن واقعة سوبر بابا .. بالأمس كان بطلاً واليوم مداناً .. ويستحق جائزة نوبل (فيديو) ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: ماذا لو حظرت الكويت الاستيراد من الصين؟ ::: الكويت | الاستغناء عن 25 ألف وافد «حكومي» ::: بعد صفقة القرن.. أرض فلسطين من القليل إلى الأقل ::: تخلصت منه بعد شهرين .. إحالة قاتلة زوجها بالقليوبية للجنايات ::: كشف لغز جريمة قتل المومياء الفرعونية تاكابوتي بعد 2600 سنة .. تفاصيل مثيرة ::: في السعودية | السماح باستيراد السجائر إلكترونيا ::: هدف مصري 100%.. المحمدي يصنع و"تريزيجيه" يسجل هدفا قاتلا ::: النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في تعذيب فتاة دار أيتام العاشر ::: مدرب منتخب مصر يتحدث عن جلسة البدري مع محمد صلاح.. وحقيقة غضب حجازي ::: أم تطلق النار على زوجها بحديقة عامة بعد ضربه ابنها ::: تعرف على حجم إنفاق السياح القادمين لمصر من دول الخليج ::: إحالة طفلة حرقتها والدتها للطب الشرعي بسوهاج ::: بالفيديو | ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل غير القابلة للتقسيم :::

فرامل... اسامة ابوزيد

فرامل... اسامة ابوزيد

+    -
03/12/2019 01:13 م
كتب : أسامة أبوزيد
غزال عباس أو أم عدوي، شأنها شأن بقية نساء القرية. امرأة بسيطة، لا تعرف القراءة والكتابة. ترضى بالقليل. يبهرها الجديد. في المرة التي اشترى لها زوجها حذاء، لم ترغب في استعماله. تضعه في "قفتها" التي تحملها فوق رأسها أو تضعه تحت إبطها أثناء سيرها حتى لا يتسخ بطين الأرض أو يستهلك من كثرة المشي. لم يفلح أبناؤها في إقناعها بارتدائه ولو أيام العيد فقط.
الأستاذ مدحت عبدالحميد، موظف متوسط الحال، اشترى أخيرا سيارة صغيرة يستعين بها على "بهدلة" المواصلات، ويحضر بها المناسبات المهمة كالأفراح والتعازي. لم يتوقع أن تزعجه رداءة الطرق وكثرة حفرها ومطباتها وتأثيرها السيئ على الإطارات والمعاونين وكراسي الموتور وتيل الفرامل ورمان البيلي وغيرها. قرر ألا يستعملها حفاظا عليها. أن يعود لاستخدام الأوتوبيسات والميكروباصات وأحيانا يضطر إلى إيقاف تاكسي. صار هو وسيارته موضع تندر بين أصدقائه وزملائه في العمل. تحمر وجنتاه عندما يقارنون بين ما يفعله بسيارته وما كانت تفعله جدته غزال عباس بحذائها...
المصدر: مصريون في الكويت

اسامه ابو زيد.مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع