×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! ::: خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته ::: "قرار تأديبي" من الداخلية المصرية ضد "شرطي" تعدى على "سائق" ::: الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن ::: مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير :::

فرامل... اسامة ابوزيد

فرامل... اسامة ابوزيد

+    -
03/12/2019 01:13 م
كتب : أسامة أبوزيد
غزال عباس أو أم عدوي، شأنها شأن بقية نساء القرية. امرأة بسيطة، لا تعرف القراءة والكتابة. ترضى بالقليل. يبهرها الجديد. في المرة التي اشترى لها زوجها حذاء، لم ترغب في استعماله. تضعه في "قفتها" التي تحملها فوق رأسها أو تضعه تحت إبطها أثناء سيرها حتى لا يتسخ بطين الأرض أو يستهلك من كثرة المشي. لم يفلح أبناؤها في إقناعها بارتدائه ولو أيام العيد فقط.
الأستاذ مدحت عبدالحميد، موظف متوسط الحال، اشترى أخيرا سيارة صغيرة يستعين بها على "بهدلة" المواصلات، ويحضر بها المناسبات المهمة كالأفراح والتعازي. لم يتوقع أن تزعجه رداءة الطرق وكثرة حفرها ومطباتها وتأثيرها السيئ على الإطارات والمعاونين وكراسي الموتور وتيل الفرامل ورمان البيلي وغيرها. قرر ألا يستعملها حفاظا عليها. أن يعود لاستخدام الأوتوبيسات والميكروباصات وأحيانا يضطر إلى إيقاف تاكسي. صار هو وسيارته موضع تندر بين أصدقائه وزملائه في العمل. تحمر وجنتاه عندما يقارنون بين ما يفعله بسيارته وما كانت تفعله جدته غزال عباس بحذائها...
المصدر: مصريون في الكويت

اسامه ابو زيد.مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع