×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"بشارة خير" في مصر.. و5 أيام حاسمة مع كورونا ::: تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية :::

فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين

فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين

ارشيف

+    -
17/11/2019 11:18 م
كتب : مصريون فى الكويت
استدعت نيابة شمال الجيزة، طبيبًا بشريًّا وممثلًا تقدم ببلاغ يتهم فيه زوجته "مذيعة شهيرة" بالجمع بين زوجين، لسماع أقواله في الواقعة، كما طلبت النيابة فحص وثيقة الزواج التي قدمها الممثل لبيان مدى صحتها.
وكان قسم شرطة العجوزة، تلقى بلاغًا من طبيب بشري وممثل 60 عاما، مقيم بمنطقة المنيل، بتضرره من زوجته التي تعمل مذيعة لجمعها بين زوجين.
وكشفت التحريات أن بلاغ الزوج تضمن أن زوجته، مذيعة بقنوات النيل المتخصصة، قامت بالجمع بين زوجين واكتشافه عدم صحة وثيقة زواجه منها عن طريق مأذون أحضرته هي من شبين الكوم.
المصدر: ا.ي

حوادث مصرية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع