×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الغموض يحيط بالقضية.. سيدة تقتل طفلة خنقا والنهاية كارثية ::: خبر حزين في الزمالك يُضيع فرحة الفوز على الإسماعيلي وباتشيكو في ورطة كبيرة ::: هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي :::

فتح المنافذ البرية بين الكويت والسعودية

فتح المنافذ البرية بين الكويت والسعودية

فتح المنافذ البرية بين الكويت والسعودية

+    -
15/09/2020 02:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
استعدت المنافذ البرية الحدودية بين الكويت والمملكة العربية السعودية لفتح أبوابها في الاتجاهين ذهاباً وإياباً، اعتباراً من اليوم الثلاثاء، بعد إغلاقها لأشهر عدة بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وأبلغ مصدر أمني  عن استعدادات على قدم وساق في المنافذ البرية الحدودية، لاستقبال المسافرين في اتجاهي الذهاب والإياب من الكويت إلى المملكة وبالعكس. وأوضح المصدر أن الإدارة العامة للمنافذ الحدودية، بالتنسيق مع وزارة الداخلية لن تسمح بدخول المسافرين إلى البلاد، إلا ومعهم شهادة PCR المعتمدة التي تثبت خلوهم من الفيروس، وألا تزيد صلاحيتها عن 96 ساعة بالنسبة للقادمين على أن يخضعوا للحجر المنزلي لمدة 14 يوماً، كما أن على المغادرين ضرورة استخراج نفس الشهادة حتى يتمكنوا من مغادرة البلاد ودخول المملكة العربية السعودية. وتوقع المصدر مغادرة الكثير من المواطنين ومواطني مجلس التعاون الخليجي عبر المنافذ البرية، ابتداء من فجر اليوم وفق القرار التي اتخذته السلطات في المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن جميع العاملين في المنافذ الحدودية الكويتية على أهبة الاستعداد لعودة استقبال المسافرين، بعد إغلاق المنافذ لمدة تجاوزت 6 أشهر.
المصدر: ر - ي

فتح المنافذ البرية   الكويت   السعودية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع