×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

فتاة تجبر أسرتها على عقد قرانها بقسم شرطة فى قنا بعد تغيبها شهرين

فتاة تجبر أسرتها على عقد قرانها بقسم شرطة فى قنا بعد تغيبها شهرين

عقد قران

+    -
09/09/2019 01:20 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

واقعة غريبة شهدها مركز فرشوط بمحافظة قنا، عندما رفضت فتاة الخروج من مركز شرطة فرشوط، إلا بعد عقد قرانها على شخص ترتبط معه بعلاقة عاطفية، أن سلمت نفسها للقسم بعد تغيبها عن أسرتها ، وقررت النيابة العامة تسليمها لأسرتها، فاستعان مأمور القسم برجال الشرطة المتخصصين في تسوية الأمور عرفيا، الذين استعانوا بعدد من الوسطاء لإنهاء الأزمة.

وبعد تدخل الوسطاء لإقناع الفتاة بالعودة إلى منزلها وتلبية رغبتها، إلا أنها رفضت كافة المحاولات، فبدأت محاولات مع والد الفتاة، الذي وافق تلبية لوساطة بعض المقربين، وتم إحضار المأذون و عقد القران داخل مكتب مأمور مركز الشرطة.

تفاصيل القصة بدأت من حوالي شهرين، عندما تغيبت رجاء.م 26 عاما، من منزلها، خوفًا من إجبارها على الزواج بشخص لا تحبه، وتحرر محضر بذلك، ولم تفلح محاولات ذويها في العثور عليها.

صباح اليوم عادت الفتاه إلى فرشوط، وسلمت نفسها لقسم الشرطة، وتم إخطار النيابة العامة بعودة الفتاة، والتي قررت تسليمها لذويها، لكن الفتاة رفضت الخروج وتوجهت لمكتب العميد جمال سالمان، مأمور المركز، معلنة رفضها الخروج من المركز إلا بعد الزواج من عمرو. ع. خ، 36 عاما، لارتباطهما عاطفياً.

المصدر: ى.س.م

مركز فرشوط  علاقه عاطفيه  محافظة قنا  فتاة تتزوج بالقسم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع