×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدخنان: «الحجر الصحي والطيران الداخلي» والـ «PCR» رسوم إضافية فرضتها الدول ::: الكشف عن سبب إغلاق مبنى الكونجرس بشكل مفاجئ ::: إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات ::: وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكب ::: حدث بالكويت اليوم| قرار جديد بشأن القادمين للكويت.. 83 ألف وافد غادروا البلاد نهائياً .. قبول استقالة الحكومة ::: بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: كل واحد بيبان على حقيقته ::: بايدن يشرب من كأس ترامب .. تحرك جمهوري لعزل الرئيس بعد التنصيب ::: مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للمملكة الأردنية الهاشمية ::: الكويت.. لا تغيير في أسعار استقدام العمالة المنزلية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجيش المصري فخر العرب.. و10 شروط للمصالحة بين تركيا مع مصر والسعودية والإمارات ::: أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ::: مفقود محفظة بها متعلقات باسم حمدي راتب ::: الكويت.. 1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي ::: اقترح بتكويت جميع الوظائف في وزارة الخارجية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الإثنين 18 يناير 2021 :::

فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي

فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي

+    -
18/09/2020 03:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
حدد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مطالبه لإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بخصوص رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة سواء بالاعارة أو البيع النهائي.
 
كما طلب فايلر، التعاقد مع عدد من الصفقات في عدد من المراكز التي يرى المدير الفنى السويسرى احتياج الفريق لها مثل مراكز صانع اللعب وإثنين مدافعين ومهاجم.
 
وأكد فايلر، لإدارة النادي سعادته بالتواجد فى النادي الأهلي، نادي القرن فى أفريقيا، مشدداً على أن طلباته لتعزيز الفريق ماهى إلى دعائم للحفاظ على القمة التي يعتليها الفريق.
 
وطالب فايلر، خلال اجتماعه مع رئيس النادي رحيل كل من صالح جمعة وجيرالدو وسعد سمير وجونيور أجاى وأزارو ومروان محسن وأحمد الشيخ.
 
ويرى فايلر، أن صالح جمعة، لم يستغل الفرصة التي منحها له إضافة إلى عدم التزامه، كما يرى أن جيرالدو، كلاعب لا يستحق التواجد فى النادي الأهلي حيث تعتمد طريقة لعبه على الأداء الفردي، وعدم قدرته على التعاون مع زملائه.
 
وتحاول إدارة الأهلي اقناع المدير الفني بمنح فرصة أخرى للاعب المغربي وليد أزارو، الذي تتمسك لجنة الكرة بتواجده مع الفريق، خاصة أنه كان أحد الهدافين اللذين نجحوا مع الفريق قبل قدوم فايلر.
 
يذكر أن إدارة النادي الأهلي، كانت قد أنهت ملف تمديد عقد مروان محسن، مهاجم الفريق، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة البنود التعاقدية لتمديد عقده لمدة 3 مواسم.
المصدر: م.ي

فايلر  الأهلي  النادي الأهلي  أخبار الرياضة  أخبار الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع