×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مجلس الأمة الكويتى: صحة الأمير تحسنت بشكل ملحوظ ::: مكاتب السفر بعد تعليق رحلات 31 دولة: آثار كارثية على «الطيران» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ::: وظائف خالية.. مطلوب حلاقين لشركة صالونات رجالي ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: جوجل يحتفي بذكرى ميلاد الفنانة بهيجة حافظ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: اجراءات جديدة تعتمدها "الصحة الكويتية" بشأن كورونا ::: 60 غرزة طبية وإصابة قاتلة.. “بلطجية المرج” يعتدون على 3 طلاب ثانوي قبل ساعات من النتيجة (صور) ::: فيضان عالمي قادم والعلماء يتوقعون كيف سيبدو في الواقع ::: شاب يسكب البنزين على زوجته ويشعل فيها النار لسبب لا يخطر على البال! ::: بشرى سارة من الصحة الكويتية بشأن كورونا ::: السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم :::

فان ديك يتوج بجائزة الأفضل بالبريميرليج ويكرر إنجاز صلاح

فان ديك يتوج بجائزة الأفضل بالبريميرليج ويكرر إنجاز صلاح

فان ديك ومحمد صلاح

+    -
12/05/2019 06:06 م
كتب : مصريون في الكويت
 
توج الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، بجائزة "EA SPORTS" الخاصة باختيار أفضل لاعب في الموسم الحالي.

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأحد، عن تتويج فان ديك بجائزة الأفضل بعد منافسة قوية مع محمد صلاح وساديو ماني (ليفربول)، وسيرجيو أجويرو وبرناردو سيلفا ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي)، وإيدين هازارد (تشيلسي).

وتم اختيار الفائز بالجائزة بناء على أصوات الجماهير وقادة الأندية ال ـ20 في البريميرليج، بالإضافة إلى الاعتماد على رأي لجنة من الخبراء.

يذكر أن فان ديك حصل على جائزة الأفضل هذا الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، بينما نال سترلينج جائزة أفضل لاعب شاب.

وتقام، اليوم الأحد، الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي ليفربول مع وولفارهمبتون، بينما يلعب مانشستر سيتي مع برايتون.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  فان ديك  ولفرهامبتون  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع