×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل وعلى مسؤوليته أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر مصر خلال أيام ::: فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام :::

فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول

فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول

فان دايك

+    -
19/09/2019 06:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نفي فيرجيل فان دايك المدافع الهولندى لفريق ليفربول الإنجليزي التقارير الصحفية التى تشير إلى تمديد تعاقده مع الريدز لمواسم مقبلة وبراتب أعلي عن الذى يتقاضاه مع الفريق.

وأكد فان دايك فى تصريحات لشبكة قنوات "سكاى سبورتس" قائلاً :" لايوجد ذلك وهذه ليست مشكلتي هذا ليس على عاتقي، لقد رأيت بعض التقارير في وسائل الإعلام بأنني أوافق على صفقة وأشياء جديدة".

وأضاف :"أنا لا أناقش أي شيء في الوقت الحالي، الشيء الوحيد الذي أريد فعله الآن هو التركيز مع الفريق، وسنرى في المستقبل ما قد يحدث".

وتابع :"لا يوجد أي محادثات في الوقت الحالي، هذه هي الحقيقة وهذا هو الوضع حاليًا، الفريق لا يفكر في أي شيء بالوقت الحالي سوى المباريات المقبلة ".

ويذكر أن فان دايك يعد أحد العناص المؤثرة فى تشكيل ليفربول خلال الموسم الماضي والجاري والذى إستطاع أن يحصد لقب أفضل لاعب فى أوروبا ودخل ضمن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى.

وكان ليفربول قد خسر فى أولى مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق نابولى بهدفين دون رد، ويتصدر الفريق بطولة الدوري الإنجليزى برصيد 15 نقطة من 5 مباريات فاز بهم الفريق جميعاً.

وسجل فان دايك هدف واحد حتى الأن ببطولة الدوري مع ليفربول فى مرمى نورويتش سيتى.

المصدر: ف.ر

فان دايك  نادي ليفربول  عقده مع ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عاجل وعلى مسؤوليته أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر مصر خلال أيام

شاهد الفيديو قال الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، إن دواء ريدميسفير المستخدم في علاج فيروس كورونا سيكون موجودا في مصر خلال أيام.

الأحد 31 مايو 2020 11:48 م

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد

الأحد 31 مايو 2020 10:55 م