×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا :::

غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل

غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل

غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل

+    -
23/05/2019 05:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز

تأكد غياب عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز عن مواجهة فريقه المقبلة أمام حرس الحدود فى إطار لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018 /2019.

وحصل عبدالله السعيد نجم بيراميدز على البطاقة الصفراء الثالثة له خلال مشاركة فريقه أمس أمام النجوم وبالتالى تأكد غيابه عن المباراة المقبلة.

وهو ما يشير إلى أن موسم عبدالله السعيد مع بيراميدز انتهى بشكل رسمى خاصة أن مواجهة حرس الحدود هى الأخيرة لبيراميدز بمنافسات الموسم الكروى فى الدورى.

وكان خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب أعلن ضم عبدالله السعيد إلى قائمة الفراعنة التى ستخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها فى مصر الشهر المقبل .
المصدر: ص - ب

غياب عبدالله السعيد   مباراة الحرس   انتهاء موسم عبدالله السعيد  بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع