×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا :::

غموض في وفاة "وافد" بمنزل كفيله بالكويت

غموض في وفاة "وافد" بمنزل كفيله بالكويت

صورة تعبيرية

+    -
26/01/2021 03:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
أحيلت جثة هندي إلى الطب الشرعي بعد العثور عليه متوفياً في غرفته داخل منزل كفيله في إحدى مناطق محافظة الفروانية، وجارٍ الوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.
 
وقال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطن أفاد فيه بأنه استغرب من عدم خروج سائق المنزل من غرفته رغم أنه اعتاد على الخروج كل صباح لإنجاز أعمال المنزل، وعندما طرق عليه الباب لم يرد، ما استدعاه إلى كسر الباب فوجده ملقى على الأرض بعيداً عن سريره وحاول إيقاظه لكن من دون جدوى، وعلى الفور انتقل إلى الموقع رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية وبعد فحص السائق الهندي تبين أنه فارق الحياة».
 
وتابع المصدر أن «رجال الأمن انتدبوا الأدلة الجنائية، وبعد معاينة الجثة، رفعت وأحيلت إلى الطب الشرعي بأمر النيابة العامة، وتم إخطار رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية للبحث والتحري عن أسباب وملابسات وفاة السائق».
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  حوادث الوافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع