×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت :::

غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية

غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية

غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية

+    -
21/08/2019 06:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أغلقت رئاسة مجلس ومدينة مشتول السوق، صالون الحلاقة الذي شهد واقعة التعدى على شاب معاق بناحية كفر براس دائرة المركز، وتم تشميعه بالشمع الأحمر.
قال محمد حجازى، رئيس مجلس مدينة مشتول السوق، أنه تابع بنفسه واقعة التعدي على الشاب فتوجه مباشرة إلى القرية التي شهدت الواقعة، وتم فحص عدد من المحال التجارية بها.
وذكر بأنه تم تحرير 13 محضرا ضد المحال المخالفة من حيث عدم الحصول على تراخيص مزاولة المهنة وسرقة للتيار الكهربائي، من بينهم محل صالون الحلاقة الذي شهد الواقعة، وتم غلقه وتشميعه بالشمع الأحمر وقطع المرافق عنه.
كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير مباحث المديرية، بشان متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وما تم نشره في مقطع فيديو بقيام مجموعة من الشباب بالتعدي بالضرب الوحشي على معاق ذهني داخل صالون حلاقة بناحية كفر إبراش إحدة قرى مركز مشتول السوق.
وتسبب نشر مقطع الفيديو حالة من السخط العام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما وجدوه من تعدى سافر على الإنسانية بتعرض هذا الشاب لوحشية من قبل الشباب، مطالبين بسرعة التحرك وضبط المتورطين في الواقعة، وتقديمهم لمحاكمة عاجلة حتى يكونوا مثالا للعدالة المطبقة على المخالفين.
وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث المركز، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، من ضبط الشباب الـ ستة الذين ظهروا في مقطع الفيديو المُسيء، وجار العرض على النيابة التي توالت التحقيق.
المصدر: و - د

غلق صالون الحلاقة  واقعة التعدي على معاق   الشرقية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع