×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك :::

غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية

غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية

غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية

+    -
21/08/2019 06:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أغلقت رئاسة مجلس ومدينة مشتول السوق، صالون الحلاقة الذي شهد واقعة التعدى على شاب معاق بناحية كفر براس دائرة المركز، وتم تشميعه بالشمع الأحمر.
قال محمد حجازى، رئيس مجلس مدينة مشتول السوق، أنه تابع بنفسه واقعة التعدي على الشاب فتوجه مباشرة إلى القرية التي شهدت الواقعة، وتم فحص عدد من المحال التجارية بها.
وذكر بأنه تم تحرير 13 محضرا ضد المحال المخالفة من حيث عدم الحصول على تراخيص مزاولة المهنة وسرقة للتيار الكهربائي، من بينهم محل صالون الحلاقة الذي شهد الواقعة، وتم غلقه وتشميعه بالشمع الأحمر وقطع المرافق عنه.
كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير مباحث المديرية، بشان متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وما تم نشره في مقطع فيديو بقيام مجموعة من الشباب بالتعدي بالضرب الوحشي على معاق ذهني داخل صالون حلاقة بناحية كفر إبراش إحدة قرى مركز مشتول السوق.
وتسبب نشر مقطع الفيديو حالة من السخط العام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما وجدوه من تعدى سافر على الإنسانية بتعرض هذا الشاب لوحشية من قبل الشباب، مطالبين بسرعة التحرك وضبط المتورطين في الواقعة، وتقديمهم لمحاكمة عاجلة حتى يكونوا مثالا للعدالة المطبقة على المخالفين.
وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث المركز، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، من ضبط الشباب الـ ستة الذين ظهروا في مقطع الفيديو المُسيء، وجار العرض على النيابة التي توالت التحقيق.
المصدر: و - د

غلق صالون الحلاقة  واقعة التعدي على معاق   الشرقية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع