×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل ::: الكويت.. انقاذ وافد مخطوف اثناء تفتيش مروري :::

غدًا.. مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى قطر بعد توقف 3 سنوات

غدًا.. مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى قطر بعد توقف 3 سنوات

غدًا.. مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى قطر بعد توقف 3 سنوات

+    -
17/01/2021 01:10 م
كتب : مصريون في الكويت
تستأنف شركة مصر للطيران، غدا الإثنين رحلاتها الجوية الي العاصمة القطرية الدوحة ،وذلك بعد قرارات سلطة الطيران المدني برفع حظر الطيران وعودة الرحلات الجوية بين البلدين بعد توقف دام ثلاث سنوات.
و تبدأ مصر للطيران تشغيل أولى رحلاتها الجوية المنتظمة إلى قطر غدا الإثنين ، بمعدل رحلة يومية بين القاهرة والدوحة ، وتسير رحلاتها اليومية رقم MS935 / MS936 بين القاهرة والدوحة بأحدث طرازات الطائرات لدى الشركة المزودة بالعديد من الخدمات التكنولوجية المتطورة.
ومن المقرر أن تقلع الرحلة من القاهرة الساعة 9:00 صباحًا وتصل الساعة 12:55 بتوقيت الدوحة والعودة إقلاع 14:10 بتوقيت الدوحة ووصول القاهرة 16:50 بتوقيت القاهرة.
وطرحت مصر للطيران تخفيض 20 % على جميع درجات السفر على رحلاتها من القاهرة إلى الدوحة ، ويسري هذا التخفيض عند شراء التذاكر حتى 10 فبراير المقبل ، والسفر حتى 27 مارس، وذلك في ضوء قرار الدولة المصرية بإعادة فتح المجال الجوي لتسيير رحلات من وإلى دولة قطر .
المصدر:

مصر للطيران   مصر  قطر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع