×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

عود بخور يثير حالة استنفار في وزارة التربية بالكويت

عود بخور يثير حالة استنفار في وزارة التربية بالكويت

عود بخور يثير حالة استنفار في وزارة التربية بالكويت

+    -
14/03/2019 02:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثار إشعال بعض موظفات وزارة التربية في الكويت للبخور، حالة استنفار بين موظفي الوزارة، بعد إطلاق أجهزة الإنذار صافراتها التي تعمل أتوماتيكيًا، نتيجة كثافة البخور واستشعاره من قبل أجهزة الإنذار التي تطلق صافراتها في حالات الخطر.
وسارع موظفو الوزارة إلى الخروج من مكاتبهم والنزول إلى الدور الأول من المبنى، وسط حالة من الهلع، ظنًا منهم أن حريقًا شب داخل المبنى، وفق وسائل الإعلام المحلية.
وفيما تبين أن استشعار أجهزة الإنذار وإطلاقها للصافرات كانا نتيجة استنشاق البخور، بادر مسؤولو الأمن إلى طمأنة الموظفين من خلال الإذاعة الداخلية وطالبوهم بالعودة إلى مكاتبهم، بعد ما تبين أن الدخان هو صادر عن عود البخور.
وذكرت وزارة التربية، عبر حسابها في ”تويتر“، أنه ”لم يتم إخلاء مبنى الوزارة، وتمت السيطرة على الأمر وفصل أجهزة الإنذار، وعادت الأمور إلى طبيعتها داخل الوزارة“.
المصدر: ا.م

الكويت  عود بخور  التربية  موظفات  استنفار  اطلاق اجهزة  خروج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع