×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط :::

عود بخور يثير حالة استنفار في وزارة التربية بالكويت

عود بخور يثير حالة استنفار في وزارة التربية بالكويت

عود بخور يثير حالة استنفار في وزارة التربية بالكويت

+    -
14/03/2019 02:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثار إشعال بعض موظفات وزارة التربية في الكويت للبخور، حالة استنفار بين موظفي الوزارة، بعد إطلاق أجهزة الإنذار صافراتها التي تعمل أتوماتيكيًا، نتيجة كثافة البخور واستشعاره من قبل أجهزة الإنذار التي تطلق صافراتها في حالات الخطر.
وسارع موظفو الوزارة إلى الخروج من مكاتبهم والنزول إلى الدور الأول من المبنى، وسط حالة من الهلع، ظنًا منهم أن حريقًا شب داخل المبنى، وفق وسائل الإعلام المحلية.
وفيما تبين أن استشعار أجهزة الإنذار وإطلاقها للصافرات كانا نتيجة استنشاق البخور، بادر مسؤولو الأمن إلى طمأنة الموظفين من خلال الإذاعة الداخلية وطالبوهم بالعودة إلى مكاتبهم، بعد ما تبين أن الدخان هو صادر عن عود البخور.
وذكرت وزارة التربية، عبر حسابها في ”تويتر“، أنه ”لم يتم إخلاء مبنى الوزارة، وتمت السيطرة على الأمر وفصل أجهزة الإنذار، وعادت الأمور إلى طبيعتها داخل الوزارة“.
المصدر: ا.م

الكويت  عود بخور  التربية  موظفات  استنفار  اطلاق اجهزة  خروج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع