×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء :::

عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة

عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة

منتخب مصر

+    -
25/05/2020 01:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صادف أمس، الأحد، احتفال العالم الإسلامي بذكرى عيد الفطر المبارك، مع أحداث رياضية سعيدة مرت بها الكرة المصرية، فى أحد سنوات عيد الفطر المبارك.

وخلال عيد الفطر عاشت جماهير الكرة وخاصة المصرية أهم حدث في مشوار منتخب مصر، والوصول لمونديال روسيا والمشاركة في كأس العالم 2018.

لعب المنتخب المصري أول مباراة له ببطولة كأس العالم ” روسيا 2018 “، وكان الشارع الرياضي المصري يعيش حالة من الفرحة والسعادة لصعود الفراعنة للمونديال، بعد غياب دام 28 عامًا.

شارك الفراعنة في المونديال في المجموعة الأولى مع منتخبات: روسيا ” البلد المضيف “، أوروجواي، والسعودية، وكانت أول مباراة للمنتخب ضد منتخب أوروجواي فى أول أيام عيد الفطر المبارك مثل يومنا هذا.

إلا أن حالة الفرح تحولت إلى حالة إنكسار عقب خسارة مصر بهدف نظيف فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ولم يحقق المنتخب نقطته الأولى في المونديال.

ولكن حقق محمد الشناوى، حارس الأهلى ومنتخب مصر خلال المباراة، لقب أفضل لاعب، لتألقه خلال المباراة وظهوره بآداء مشرف خلال أول لقاء له بمونديال العالم.

وأدى منتخب الفراعنة، طوال ال90 دقيقة مباراة قوية، تحت قيادة فنية للأرجنتيني، هيكتور كوبر، إلا أن الدقائق الأخيرة من عمر المباراة شهدت هدفًا مفاجئًا للمنتخب الأوروجوياني.

وتتحول فرحة المصريين إلى لحظة إنكسار، تسببت فى تدهور النتائج فى المباراتين التاليتين، أمام روسيا في الجولة الثالثة، والسعودية في الجولة الرابعة.

وخرج المنتخب دون أن يحقق أي فوز أو تعادل، حيث تلقى خسارة فى الجولة الثانية أمام روسيا بنتيجة 3/1، واختتم مباريات المجموعة بخسارة ثالثة على التوالي أمام السعودية بنتيجة 2/1.

المصدر: ص.ب

منتخب مصر  كاس العالم  عيد الفطر  روسيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع