×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة ::: الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم ::: إثيوبيا: مستعدون للتفاوض والوصول لاتفاق مع مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: وزراء الخارجية يوافقون على التجديد لأحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة العربية ::: قبل ان تنزلق الدراما التليفزيونية فى رمضان الى مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات ::: الكويت.. السماح بالتحويل من القطاع الحكومي للخاص ::: أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية ::: مصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركاب وسقوط ضحايا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ::: علامات تسبق الأزمة القلبية.. تعرف عليها ::: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع محافظات مصر اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 3 - 3 - 2021 ::: تميز بالإنجاز وتحقيق المشاريع التنموية.. الدكتور مشعان العتيبي الوزير الفني المتجدد ::: لسبب غير متوقع.. شقيقين يقتلان «سائق توك توك» في الأميرية :::

عودة فتح معبر أرقين بين مصر والسودان

عودة فتح معبر أرقين بين مصر والسودان

عودة فتح معبر أرقين بين مصر والسودان

+    -
12/12/2020 03:04 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة النقل عن الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل هاتفيًا مع نظيره  السوداني هاشم بن عوف، وزير النقل والبنية التحتية السوداني، بعد الاخبار التي انتشرت في عدد من المواقع الالكترونية أمس الجمعة تحت عنوان "السودان يغلق معبر أرقين مع مصر  بدون إبداء أسباب".

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إن الوزير السوداني  أوضح خلال الاتصال الهاتفي ان ذلك يرجع لإضراب الأطباء والأطقم الطبية في الجانب السوداني من المنفذ.

وأضافت الوزارة في بيانها أن منفذ أرقين تم غلقه من الجانب السوداني لعدة ساعات وتم انتهاء الاضراب وإعادة فتح المنفذ من الجانب السوداني ليعمل المنفذ حاليًا بصورة طبيعية في  الاتجاهين.

في سياق منفصل، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن اقتحام سيارة مجهزة بصهريج مياه بدون لوحات معدنية، مزلقان الخوي الواقع بكم ٣٠٠/٧٤٩ بخط القاهرة اسوان بين محطتي السباعية والمحاميد.

وأضافت الهيئة ان الحادث جاء أثناء مرور قطار ٢٠١٤ القاهرة/ اسوان رغم أن المزلقان مغلق بالبوابات المعدنية ووسائل التنبية الضوئية والسمعية (أضواء وأجراس) تعمل بانتظام؛ موضحًا أن المزلقان مغلق  مما أدي الي كسر بوابة المزلقان واصطدامها بجرار القطار ووفاة سائق السيارة وإصابة غفير المزلقان وتم نقله الي مستشفى إدفو العام.

وناشدت الهيئة قائدى المركبات بكافة أنواعها والافراد الالتزام بتعليمات المرور أثناء عبور المزلقانات، وعدم عبورها أثناء غلق المزلقان وأثناء مسير القطارات حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.
المصدر:

عودة  فتح معبر أرقين   مصر   السودان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع