×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ::: ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الثانية: زيارات السيسي المتكررة للكويت تعكس روح الإخاء وقوة العلاقات بين البلدين :::

عودة الهدوء إلى «وسط البلد» بعد مشاجرة بين الباعة في شارع شريف

عودة الهدوء إلى «وسط البلد» بعد مشاجرة بين الباعة في شارع شريف

مشاجرة بين البائعين بوسط البلد

+    -
23/04/2019 12:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عادت الحالة الأمنية إلى طبيعتها بشارع شريف في منطقة وسط البلد بالقاهرة، الاثنين، وفتحت المحال أبوابها بعدما أغلقتها بسبب توجه عدد من الباعة وأنصارهم إلى الشارع بحوزتهم أسلحة بيضاء وخرطوش، وإطلاقهم الأعيرة النارية، وتهشيم واجهة بعض المحال، ما أسفر عن إصابة عدد من المارة، وذلك على إثر خلاف بعضهم مع أصحاب محال بالشارع منذ يومين.

وانتقلت قوات الأمن وقيادات مديرية أمن القاهرة إلى مكان الحادث وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، فيما فر المتهمون هاربين فور وصول رجال الأمن.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة إن قوات الأمن تمكنت من تحديد المتهمين في المشاجرة، وضبطت 3 منهم، بعدما تمت السيطرة على الموقف، مؤكدًا وصول رجال المباحث بعد دقائق من الحادث.

المصدر: م.ى

مشاجرة  وسط البلد  الباعة الجائلين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م

خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:11 م