×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علامات في الجسم قد يدل وجودها على الإصابة بسرطان الدم ::: بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! :::

عودة الكهرباء للأرجنتين والأوروجواي بعد انقطاع شامل

عودة الكهرباء للأرجنتين والأوروجواي بعد انقطاع شامل

+    -
17/06/2019 05:25 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت السلطات في الأرجنتين والأوروجواي أنها تمكنت من إعادة التيار الكهربائي الى نحو 70 في المئة من مناطق البلدين بعد انقطاع شامل حرم 48 مليون شخصا من الكهرباء أمس الأحد.
وعند الساعة السابعة مساء (22.00 توقيت غرينتش) أعلن وزير الطاقة الأرجنتيني غوستافو لوبيتيغي إعادة التيار الكهربائي الى 77 في المئة من المشتركين، فيما أفادت شركة الكهرباء الرسمية في الأوروغواي المجاورة أن التيار الكهربائي عاد الى ما لا يقل عن 88 في المئة من مناطق البلاد.
وأثر الانقطاع الذي حدث عند السابعة صباحا على الباراغواي أيضا التي أعلنت انقطاع في التيار الكهربائي لمدد قصيرة في بعض المناطق.
وهذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها انقطاع شامل للكهرباء في الأرجنتين التي يبلغ عدد سكانها 44 مليون نسمة، وكذلك في الأوروجواي ذات الـ3.4 مليون نسمة.
وقال لوبيتيغي خلال مؤتمر صحافي «هذه أعطال تحدث بالرغم من اليقظة التامة. الأمر المثير للدهشة هو سلسلة الأحداث التي وقعت وتسببت بالانقطاع الكامل»، مشيرا الى أن الانقطاع حدث «بشكل آلي لحماية الشبكة».
وأضاف «لا يوجد لدينا معلومات أكثر الآن حول ما حصل. نحن لا نستبعد أي احتمال، لكن هجوما إلكترونيا ليس من ضمن البدائل التي يتم درسها».
وأوضحت هيئة الطاقة في الأرجنتين أن «نظام الربط الداخلي» قد انهار تماما، ما أدى إلى انقطاع كبير في الطاقة الكهربائية لم تتمكن مولداتها من تعويضه.
المصدر: وكالات

الكهرباء  الأرجنتين والأوروجواي  انقطاع شامل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع