×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"يا حمارة يا سليلة البهايم".. تفاصيل خناقة عبير صبرى وإحدى متابعيها ::: بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح ::: هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا :::

عودة الكهرباء للأرجنتين والأوروجواي بعد انقطاع شامل

عودة الكهرباء للأرجنتين والأوروجواي بعد انقطاع شامل

+    -
17/06/2019 05:25 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت السلطات في الأرجنتين والأوروجواي أنها تمكنت من إعادة التيار الكهربائي الى نحو 70 في المئة من مناطق البلدين بعد انقطاع شامل حرم 48 مليون شخصا من الكهرباء أمس الأحد.
وعند الساعة السابعة مساء (22.00 توقيت غرينتش) أعلن وزير الطاقة الأرجنتيني غوستافو لوبيتيغي إعادة التيار الكهربائي الى 77 في المئة من المشتركين، فيما أفادت شركة الكهرباء الرسمية في الأوروغواي المجاورة أن التيار الكهربائي عاد الى ما لا يقل عن 88 في المئة من مناطق البلاد.
وأثر الانقطاع الذي حدث عند السابعة صباحا على الباراغواي أيضا التي أعلنت انقطاع في التيار الكهربائي لمدد قصيرة في بعض المناطق.
وهذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها انقطاع شامل للكهرباء في الأرجنتين التي يبلغ عدد سكانها 44 مليون نسمة، وكذلك في الأوروجواي ذات الـ3.4 مليون نسمة.
وقال لوبيتيغي خلال مؤتمر صحافي «هذه أعطال تحدث بالرغم من اليقظة التامة. الأمر المثير للدهشة هو سلسلة الأحداث التي وقعت وتسببت بالانقطاع الكامل»، مشيرا الى أن الانقطاع حدث «بشكل آلي لحماية الشبكة».
وأضاف «لا يوجد لدينا معلومات أكثر الآن حول ما حصل. نحن لا نستبعد أي احتمال، لكن هجوما إلكترونيا ليس من ضمن البدائل التي يتم درسها».
وأوضحت هيئة الطاقة في الأرجنتين أن «نظام الربط الداخلي» قد انهار تماما، ما أدى إلى انقطاع كبير في الطاقة الكهربائية لم تتمكن مولداتها من تعويضه.
المصدر: وكالات

الكهرباء  الأرجنتين والأوروجواي  انقطاع شامل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع