×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دفع حياته ثمن السرقة.. حارس جراج يقتل بائع حاول سرقة توك توك بإمبابة ::: "تزوجت صديقها سراً وهربت معه" مباحث أسيوط تكشف ملابسات اختفاء طالبة جامعية ::: شاهد.. طائرات تركية تقصف قرية مسيحية في سوريا ::: ضبط متهم بكسر خط أنابيب البترول بالبحيرة ::: البندقية تغرق.. فيضانات غير مسبوقة تدمر المدينة التاريخية ::: بـ 1000 جنيه فقط .. أرخص وأقوى هاتف ذكى فى مصر (فيديو) ::: بعد عودته لـ إنجلترا .. حسام البدري: لدينا بديل قوي لـ محمد صلاح ::: بدء الجلسات العلنية لـ«عزل ترامب» والديموقراطيون لحماية الشهود ::: المعلم المعتدى عليه في «الأحمدي» من ولي أمر وأبنائه تنازل عن حقه ::: الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء :::

عودة الكهرباء للأرجنتين والأوروجواي بعد انقطاع شامل

عودة الكهرباء للأرجنتين والأوروجواي بعد انقطاع شامل

+    -
17/06/2019 05:25 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت السلطات في الأرجنتين والأوروجواي أنها تمكنت من إعادة التيار الكهربائي الى نحو 70 في المئة من مناطق البلدين بعد انقطاع شامل حرم 48 مليون شخصا من الكهرباء أمس الأحد.
وعند الساعة السابعة مساء (22.00 توقيت غرينتش) أعلن وزير الطاقة الأرجنتيني غوستافو لوبيتيغي إعادة التيار الكهربائي الى 77 في المئة من المشتركين، فيما أفادت شركة الكهرباء الرسمية في الأوروغواي المجاورة أن التيار الكهربائي عاد الى ما لا يقل عن 88 في المئة من مناطق البلاد.
وأثر الانقطاع الذي حدث عند السابعة صباحا على الباراغواي أيضا التي أعلنت انقطاع في التيار الكهربائي لمدد قصيرة في بعض المناطق.
وهذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها انقطاع شامل للكهرباء في الأرجنتين التي يبلغ عدد سكانها 44 مليون نسمة، وكذلك في الأوروجواي ذات الـ3.4 مليون نسمة.
وقال لوبيتيغي خلال مؤتمر صحافي «هذه أعطال تحدث بالرغم من اليقظة التامة. الأمر المثير للدهشة هو سلسلة الأحداث التي وقعت وتسببت بالانقطاع الكامل»، مشيرا الى أن الانقطاع حدث «بشكل آلي لحماية الشبكة».
وأضاف «لا يوجد لدينا معلومات أكثر الآن حول ما حصل. نحن لا نستبعد أي احتمال، لكن هجوما إلكترونيا ليس من ضمن البدائل التي يتم درسها».
وأوضحت هيئة الطاقة في الأرجنتين أن «نظام الربط الداخلي» قد انهار تماما، ما أدى إلى انقطاع كبير في الطاقة الكهربائية لم تتمكن مولداتها من تعويضه.
المصدر: وكالات

الكهرباء  الأرجنتين والأوروجواي  انقطاع شامل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع