×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

عودة آلاف المرتزقة السوريين من ليبيا إلى بلادهم

عودة آلاف المرتزقة السوريين من ليبيا إلى بلادهم

عودة آلاف المرتزقة السوريين من ليبيا إلى بلادهم

+    -
06/07/2020 12:35 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان عن عودة عدد كبير من المرتزقة السوريين من الأراضي الليبية، عقب تجنيدهم من قبل تركيا.
وقال المرصد إن ما يقرب من 5250 مرتزقا عادوا إلى سوريا، من أصل أكثر من 15 ألف مرتزقة جندتهم تركيا للقتال إلى جانب الوفاق في ليبيا.
وأضاف المرصد أن المرتزقة السوريين تكبدوا خسائر فادحة في ليبيا على يد قوات الجيش الوطني الليبي، حيث قتل 459 مرتزقة سوري، بينهم 30 قاصرا على يد الجيش الوطني الليبي.
وأكد المرصد أن التواجد الكبير للميليشيات التركية في ليبيا، أضعف الموقف الشعبي للوفاق، وجعلها أمام الشعب الليبي لعبة في يد تركيا.
وكشفت مصادر إلى فضائية "العربية" السعودية، اليوم الإثنين، عن إصابة قيادات عسكرية تركية في الغارات على قاعدة الوطية الليبية. 
المصدر: ص.ب

ليبيا  السوريين  عودة اّلاف المرتزقة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع