×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية: شفاء 1230 حالة من «كورونا».. و851 إصابة جديدة ::: رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس :::

عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك

عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

+    -
18/10/2019 12:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عقّب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، على الجدل المثار بشأن تأجيل مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ، لدواع أمنية، والتي كان مقررا اقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة في مسابقة الدوري الممتاز.

واعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته ، في اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، في حل أي أزمات مثارة ، وادارة المسابقة بشكل جيد ، كما انه يثق في رؤساء الاندية ، في اعلائهم لمصلحة الوطن والامن عن اي شئ اخر.

وكان اتحاد الكرة اعلن تأجيل القمة لأجل غير مسمى ، لدواع أمنية ، ما جعل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، يصدر بيانا بانه يحترم القرارات الامنية ، لكنه يرغب في رؤية الخطاب الامني ، وتمسكه بعدم خوض اي مباراة قبل اقامة لقاء الزمالك.

المصدر: ص.ب

الأهلي والزمالك  القمة  مباراة الأهلى والزمالك  وزير الرياضة  اتحاد الكورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع