×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

عندهم عشرين سنة .. بخار الماء يقتل شابًا وزوجته أثناء الاستحمام بسوهاج

عندهم عشرين سنة .. بخار الماء يقتل شابًا وزوجته أثناء الاستحمام بسوهاج

صورة أرشيفية

+    -
27/03/2020 04:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وفي عامل وزوجته مخنوقين، إثر استنشاقهما بخار الماء، أثناء الاستحمام بقرية بنهو دائرة مركز طهطا شمال سوهاج.

انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة وتبين من المعاينة والفحص وفاتهما أثناء الاستحمام عقب استنشاق بخار الماء، تم نقل الجثتين لمستشفي طهطا العام، وأخطرت النيابة العامة.

تلقي اللواء حسن محمود، مدير امن سوهاج قد إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد ورود بلاغ يفيد وفاة شاب وزوجته أثناء الاستحمام بمنزلهما بقرية بنهو.

وانتقل ضباط مباحث المركز، وتبين أن المتوفين كل من محمود عبد النبي محمود 22 عاما وزوجته سارة رمضان السيد 20 عاما، تم نقل الجثتين لمستشفي طهطا العام.

حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات وصرحت بدفن الجثتين لعدم وجود شبهة جنائية.

المصدر: ص.ب

مصرع زوجين  محافظة سوهاج  ماتوا من بخار الماء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع