×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

عمل نفسه ميت | رجل ينجو بأعجوبة من هجوم نمر مفترس عليه (فيديو)

عمل نفسه ميت | رجل ينجو بأعجوبة من هجوم نمر مفترس عليه (فيديو)

+    -
28/01/2020 02:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أظهرت لقطات مفجعة تصرفا ذكيا لرجل ادعى أنها ميت للهروب من فك نمر شرس، بعد أن هاجمه وجره على الأرض.

وتوضح لقطات مرعبة يصورها رجل يختبئ وراء شجرة ، قرويون يصرخون ويهرعون من أجل حياتهم بينما يقفز نمر من بين الشجيرات ويطاردهم في أحد الحقول.

وأثناء ركض النمر الشرس قفز على رجل وغرز مخالبه به ، قبل ثواني من محاولة هروبه مع أقرانه من القرويين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، أصيب ثلاثة أشخاص في الهجوم المروع الذي تم تصويره في منطقة بهاندارا في ماهاراشترا ، وسط الهند ، يوم السبت.

وتمكن الرجل من إنقاذ نفسه بعد ادعائه انه ميت، ليتركها بعدها النمر ويسير بعيدًا، ليقف الرجل ويهرب بروحه قبل أن يعود النمر إليه مرة أخرى.

المصدر: ص.ب

عمل نفسه ميت  رجل ينجو من نمر  نمر مفترس  شاهد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص