×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

عملية نصب جديدة على وافدين مصريين دفعوا 4 ملايين جنيه

عملية نصب جديدة على وافدين مصريين دفعوا 4 ملايين جنيه

الحجر الصحى الكويتي فى مصر

+    -
24/06/2019 04:31 م
كتب : أمل البرغوتى
كشف مكتب الحجر الصحى الكويتي فى مصر تفاصيل أكبرعملية نصب على شباب مصريين من قبل تجار الإقامات الوهمية بحجة السفر إلى الكويت.
 
حيث أخبر مكتب الحجر الصحى أكثر من 80 شاب مصري بأن الفيزا المراد بها السفر إلى الكويت مزورة، وأنهم خسروا مبلغ يتجاوز الــ 4 ملايين جنيه ثمن الفيزا الحرة المدفوعة لتجار الإقامات الوهمية المزورة .
 
وقال إيهاب صالحين احد ضحايا هذه العملية خلال حواره مع إحدى المواقع الكويتية الشهيرة، ان هناك متورطين كثيرين  في هذه العملية التي تعد من أكبر عمليات النصب والاتجار في البشر، ومن بين المتورطين مكاتب سفريات وأطراف في مصر، وآخرون في الكويت.
وأضاف صالحين: «بدأت القصة منذ 19-11-2017 بوجود إعلان مكتب «000» لمن يرغب فى السفر للكويت بمرتب مغري وعليه قام العديد من الشباب بدفع قيمة التأشيرات والتى تبلغ ستين ألف جنيه لكل تأشيرة، وفوجىء راغبو السفر بالقبض على مالكي الشركة وأحدهم «ط ع»عليه 33 حكمًا قضائيًا.
وبعد القبض علي المدعو «ط ع» وحبسه ثلاثة أشهر، خرج بعدها فى أبريل 2018 و قام بالتواصل مرة أخرى مع الضحايا بحجة رد المبالغ إليهم ولكن بشرط إحضار شباب آخرين وذهب معهم للحجر الصحي، والمتبع فى هذه الحالات هو الكشف على التأشيرات وبيان صحتها من عدمه، ولكن للأسف وحدة الحجر الصحي التابعة للقوى العاملة المصرية، أكدت صحة التأشيرات وبعد دفع المبالغ المالية قام الحجر الصحي الكويتى بإبلاغ الضحايا بتزوير التأشيرات.
وطالب صالحين المسؤولين بالتحقيق في هذه القضية والاستماع الى جميع الاطراف في القوى العاملة والحجر الصحي والسفارة لمعرفة الحقيقة وإعادة الحقوق لأصحابها من الشباب الضحايا الذين خسروا كل مالديهم وخسروا أحلامهم وضاع مستقبلهم وأصبحوا مديونين ولا يعلمون كيف سيتمكنون من سداد الديون مضيفا «أعتقد مصيرنا سيكون السجن أو تشتت أسرنا وأبناءنا».
المصدر: ق,ب

الحجر الصحى الكويتي فى مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع