×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات :::

عملاق الأدوية السويسرية تفجر مفاجأة عن موعد طرح لقاح فيروس كورونا

عملاق الأدوية السويسرية تفجر مفاجأة عن موعد طرح لقاح فيروس كورونا

لقاح كورونا

+    -
23/04/2020 01:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لا تتوقع عملاق الأدوية السويسري "روش" أن يكون لقاح فيروس كورونا جاهزًا للاستخدام العام قبل نهاية عام 2021 في أقرب وقت ممكن.

ونقلت صحيفة "بيزنس إنسايدر" عن الرئيس التنفيذي لشركة "روش" سيفيرين شفان، قوله "أخشى أن السيناريو الأكثر احتمالًا هو أنه لن يكون لدينا لقاح قبل نهاية العام المقبل" مشيا الى أن الجدول الزمني لطرحة مدة لا تقل عن 18 شهرا "طموح للغاية" وفق وصفه.

وقال "شوان" إن شركة الأدوية تخطط لإطلاق اختبارات الأجسام المضادة للفيروس كورونا في مايو، والتي ستكون قادرة على تحديد ما إذا كان شخص ما قد تعرض للاصابة من خلال البحث عن أجسام مضادة في دمه تجعله في مأمن منه.

وأوضح أن مثل هذه الاختبارات قد تساعد الناس على استئناف حياتهم الطبيعية.

المصدر: ص.ب

عملاق الأدوية السويسرية  لقاح فيروس كورونا  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع