×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا

عمرو وردة

+    -
12/11/2019 04:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شارك عمرو وردة في خسارة ثقيلة لفريقه لاريسا في الدوري اليوناني أمام لاميا في الجولة العاشرة من الدوري اليوناني، على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 3-0 ، بـ ثنائية جيانيس سكوندراس وهدف لـ ترام في الدقائق 39 و64 و72.

فريق عمرو وردة لم يتذوق طعم الخسارة منذ الجولة الثالثة، وفرط في فرصة القفز للمركز الثالث في الدوري- في حالة انتصاره على لاميا- ولكن ما لم يتوقعه أحد حدث بالفعل، وانتصر لاميا للمرة الثانية له هذا الموسم.

خسارة لاريسا أمام لاميا تعد تاريخية لأنها الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.

وردة شارك أساسيا وكاد أن يسجل مرة في الدقيقة 81 وأخرى في الدقيقة 87 ولكن حارس لاميا تصدى لتسديدتيه.

وطالب عمرو وردة باحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقيقة 44 ولكن الحكم لم يحتسب أي قرار.

المصدر: ص.ب

عمرو وردة  فريقه لاريسا  الدوري اليوناني  خسارة لاريسا أمام لاميا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع