×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن :::

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا

عمرو وردة

+    -
12/11/2019 04:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شارك عمرو وردة في خسارة ثقيلة لفريقه لاريسا في الدوري اليوناني أمام لاميا في الجولة العاشرة من الدوري اليوناني، على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 3-0 ، بـ ثنائية جيانيس سكوندراس وهدف لـ ترام في الدقائق 39 و64 و72.

فريق عمرو وردة لم يتذوق طعم الخسارة منذ الجولة الثالثة، وفرط في فرصة القفز للمركز الثالث في الدوري- في حالة انتصاره على لاميا- ولكن ما لم يتوقعه أحد حدث بالفعل، وانتصر لاميا للمرة الثانية له هذا الموسم.

خسارة لاريسا أمام لاميا تعد تاريخية لأنها الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.

وردة شارك أساسيا وكاد أن يسجل مرة في الدقيقة 81 وأخرى في الدقيقة 87 ولكن حارس لاميا تصدى لتسديدتيه.

وطالب عمرو وردة باحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقيقة 44 ولكن الحكم لم يحتسب أي قرار.

المصدر: ص.ب

عمرو وردة  فريقه لاريسا  الدوري اليوناني  خسارة لاريسا أمام لاميا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع