×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة

عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة

صورة ارشيفية

+    -
22/10/2019 03:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل لغز العثور على جثة سائق توك توك مقتولا وملقى بمنطقة بولاق الدكرور.

كانت مباحث قسم بولاق الدكرور، تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة باسم فهمي عبدالرحمن 45 سائق توك توك مقيم دائرة القسم مسجى على وجهه وبه طعنات متفرقة بالجسم .

شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء عاصم أبو الخير مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف ملابسات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت فرق المباحث بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث بولاق الدكرور في حل لغز الجريمة، وتمكنت من ضبط كل من عمرو.ش.ف سائق توك توك، وشقيقه حسن سائق توك توك مقيم بذات العنوان وبمواجهتمها اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن مكان التوك توك.

تحرر عن ذلك محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

المصدر: ص.ب

جريمة طعن  جريمة قتل  محافظة الجيزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع