×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كورونا كان "يختبئ" حول العالم قبل ظهوره بالصين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف حالة طقس اليوم ::: تراجع حاد في إصابات فيروس كورونا في مصر ::: فرصة ذهبية لجعل الكويت مركزاً اقتصادياً عالمياً (6) ::: إسرائيل تؤمن الطرد.. هدية بمليار دولار من تميم لـ أردوغان ::: 3 ضربوني وصوّروني بـ «فاضح» مع زوجة شريكي! ::: أخبار سعيدة.. الصين تعود إلى صفر إصابات بكورونا من جديد ::: الحكومة غير جاهزة لـ«التركيبة السكانية»! ::: إثيوبيا لم تبدأ التخزين.. عباس شراقي: سد النهضة بدون دراسات وسيتسبب في طوفان على السودان ::: مقتل وإصابة مصريين في حادثي دهس بالوفرة والسالمية ::: شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة ::: هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا :::

عمرو الجنايني يعلق على اختيار حسام البدري لتدريب منتخب مصر

عمرو الجنايني يعلق على اختيار حسام البدري لتدريب منتخب مصر

عمرو الجنايني

+    -
13/04/2020 03:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علق عمرو الجنايني ، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، على اختيار حسام البدري مديرًا فنيًا ل منتخب مصر خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، والذي أقيل عقب خروج الفراعنة من بطولة أمم إفريقيا 2019.

وأكد «الجنايني» خلال تصريحات تليفزيوينة له: «كان هناك مفاضلة بين حسام البدري وإيهاب جلال لتولي منصب المدير الفني لـ منتخب مصر ، ولكن الخبرات رجحت كفة البدري لتولي المهمة».

وعن اعتذار حسن شحاته عن تولي المهمة، قال: «الاجتهادات كانت كبيرة للغاية في هذا الأمر، نحن نتشرف بالكابتن حسن شحاته في أي مهمة فنية باتحاد الكرة».

وقال: «كان لدي القرار بداخلي بأن يتولى حسام البدري المهمة، وخبراته رجحت كفته على حساب إيهاب جلال».

وتابع: « حسام البدري هو من اختار الجهاز المساعد ورأى بأن هذه المجموعة هي التي ستساعده في تحقيق النجاح».

وأضاف: «لم أمارس أي ضغوطات على البدري في تشكيل الجهاز المعاون، وأملي كبير في هذا الجهاز الفني لتحقيق طموحات الكرة المصرية، ونقدم لهم كل الدعم».

المصدر: أ.هـ

عمرو الجنايني  حسام البدري  تدريب منتخب مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع