×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت ::: الراي | الكويت | نغمة «رسوم الوافدين» تتجدّد... حتى على الهواء الذي يتنفسونه :::

عمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة.. زملكاوي مُتعصب.. وسخر من الأهلي

عمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة.. زملكاوي مُتعصب.. وسخر من الأهلي

عمرو الجنايني

+    -
21/08/2019 01:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

الزمالك جزء من حياتي، كلما تحدث عمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ذكر تلك التعليق في أحاديثه عن القلعة البيضاء، الجنايني سيقود الجبلاية حتى إقامة انتخابات جديدة، خاصة بعدما تقدم المجلس السابق برئاسة هاني أبوريدة باستقالته بسبب توديع المنتخب الوطني بطولة أفريقيا مُبكرًا على يد جنوب أفريقيا، في السطور التالية نستعرض لكم السيرة الذاتية لعمرو الجنايني المُكلف برئاسة اتحاد الكرة:

- حصل عمرو الجناينى على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة عام 1985.

- كان عضوًا لمجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة مابين 2006 إلى 2008.

-التحق بالبنك التجاري الدولي عام 2004، حيث شغل منصب المدير العام ورئيس قطاع المؤسسات المالية، والرئيس التنفيذى الحالي للقطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولي CIB.

- كان رئيس غرفة المعاملات الدولية في البنك المصري لتنمية الصادرات ومدير أول غرفة المعاملات الدولية في بنك قناة السويس.

المصدر: و.ط

عمرو الجنايني  نادي الزمالك  النادي الأهلى  الأهلى  اتحاد الكورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع