×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم"

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم"

عمرو أديب

+    -
19/11/2019 03:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انفعل الإعلامي عمرو أديب، بسبب واقعة ترك أم لطفليها في بير سلم المكان الذي يقطن فيه والدهما، والمعروفة إعلاميا بـ واقعة "بير السلم"، قائلا: "لا الأب ولا الأم دول ينفعوا للطفلين".

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الاثنين، "الطفل اللي مالوش أب وأم، الدولة هى أبوه وأمه، وإحنا مستعدين نلم فلوس، والعيال تتربي كويس، دول زي أولادنا، إزاي يسيبوا العيال عند بتاع الفاكهة".

وأضاف "أديب"، "في ناس بتتمنى من ربنا ضفر عيل، ويصرفوا ملايين، ويلفوا الدنيا عشان ربنا يرزقهم بعيل، لا يسعنا إلا أن نقول لا إله إلا الله"، مطالبا الدولة أن تأخذ حق الطفل من العيلة، معقبا: "لازم القضية دي وقضية التنمر يكونوا عبرة من لا يعتبر"، منوها بأن قانون الأحوال المدنية في مصر "أعرج" ويحتاج للإصلاح.

المصدر: ف.ر

طفلي السلم  عمرو أديب  حبس الأم  المطرب الفلسيني الشعبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع