×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور ::: إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية ::: الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين ::: واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا ::: "ميراث الدم".. الأقارب يقتتلون طمعًا في المال ::: تعرف على أسعار أحدث سيارة في السوق المحلية ::: شاهد.. جلسة تصوير نادرة لزيزى البدراوي بالمايوه ::: تعرف على شهادات الادخار الأعلى عائدًا في 8 بنوك بعد خفض الفائدة :::

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم"

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم"

عمرو أديب

+    -
19/11/2019 03:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انفعل الإعلامي عمرو أديب، بسبب واقعة ترك أم لطفليها في بير سلم المكان الذي يقطن فيه والدهما، والمعروفة إعلاميا بـ واقعة "بير السلم"، قائلا: "لا الأب ولا الأم دول ينفعوا للطفلين".

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الاثنين، "الطفل اللي مالوش أب وأم، الدولة هى أبوه وأمه، وإحنا مستعدين نلم فلوس، والعيال تتربي كويس، دول زي أولادنا، إزاي يسيبوا العيال عند بتاع الفاكهة".

وأضاف "أديب"، "في ناس بتتمنى من ربنا ضفر عيل، ويصرفوا ملايين، ويلفوا الدنيا عشان ربنا يرزقهم بعيل، لا يسعنا إلا أن نقول لا إله إلا الله"، مطالبا الدولة أن تأخذ حق الطفل من العيلة، معقبا: "لازم القضية دي وقضية التنمر يكونوا عبرة من لا يعتبر"، منوها بأن قانون الأحوال المدنية في مصر "أعرج" ويحتاج للإصلاح.

المصدر: ف.ر

طفلي السلم  عمرو أديب  حبس الأم  المطرب الفلسيني الشعبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع