×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور ::: إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية ::: الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين ::: واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا ::: "ميراث الدم".. الأقارب يقتتلون طمعًا في المال ::: تعرف على أسعار أحدث سيارة في السوق المحلية ::: شاهد.. جلسة تصوير نادرة لزيزى البدراوي بالمايوه ::: تعرف على شهادات الادخار الأعلى عائدًا في 8 بنوك بعد خفض الفائدة :::

عمرو أديب يعرض اللقطات الأخيرة لـ"شهد" فتاة الإسماعيلية قبل غرقها (فيديو)

عمرو أديب يعرض اللقطات الأخيرة لـ"شهد" فتاة الإسماعيلية قبل غرقها (فيديو)

عمرو أديب

+    -
11/11/2019 02:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عرض الإعلامي عمرو أديب مقاطع فيديو التقطتها كاميرات مراقبة للطالبة شهد أحمد، طالبة كلية الصيدلة جامعة قناة السويس، قبل وفاتها.

ورصد الفيديو الأول الذي عُرض في برنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، أمس الأحد، توجه شهد إلى موقف بالإسماعيلية لاستقلال سيارة للقدوم إلى القاهرة، أما الفيديو الثاني فهو لسير شهد في شارع بمنطقة الوراق بالجيزة، متجهة نحو النيل.

وأوضح مقدم "الحكاية" أن كاميرات المراقبة كشفت عن أن شهد كانت تسير في الشارع الذي يصل إلى كورنيش النيل في الرابعة فجرًا، ومرت منه مرتَين، وأظهرت الكاميرات أنها لم ترجع في المرة الثانية.

يُذكر أن النيابة العامة بشمال الجيزة واصلت تحقيقاتها بشأن العثور على جثة طالبة الصيدلة شهد أحمد، البالغة من العمر 19 سنة، والتي كانت متغيبة منذ 3 أيام.

وأمرت النيابة بالتحفظ على هاتفها الشخصي وتفريغ المكالمات ورصد آخر الأشخاص الذين قاموا بالتواصل معها من خلاله؛ للتعرف عن لغز توجهها من الإسماعيلية إلى محافظة الجيزة، وأمرت برصد تحركاتها منذ تركها مدينة الإسماعيلية حتى العثور على جثتها بمياه النيل بالوراق.

وأمرت النيابة العامة بدفن جثة طالبة الصيدلة، وذلك بعد الانتهاء من تشريح الجثة، وطلبت تحريات موسعة حول كشف لغز الواقعة، كما تم التحفظ على متعلقاتها؛ شنطة وكارنيه وبعض الأموال.

المصدر: م.ص

عمرو أديب  شهد  طالبة صيدلة  اللقطات الأخيرة لـ شهد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع