×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

عمرو أديب يعرض اللقطات الأخيرة لـ"شهد" فتاة الإسماعيلية قبل غرقها (فيديو)

عمرو أديب يعرض اللقطات الأخيرة لـ"شهد" فتاة الإسماعيلية قبل غرقها (فيديو)

عمرو أديب

+    -
11/11/2019 02:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عرض الإعلامي عمرو أديب مقاطع فيديو التقطتها كاميرات مراقبة للطالبة شهد أحمد، طالبة كلية الصيدلة جامعة قناة السويس، قبل وفاتها.

ورصد الفيديو الأول الذي عُرض في برنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، أمس الأحد، توجه شهد إلى موقف بالإسماعيلية لاستقلال سيارة للقدوم إلى القاهرة، أما الفيديو الثاني فهو لسير شهد في شارع بمنطقة الوراق بالجيزة، متجهة نحو النيل.

وأوضح مقدم "الحكاية" أن كاميرات المراقبة كشفت عن أن شهد كانت تسير في الشارع الذي يصل إلى كورنيش النيل في الرابعة فجرًا، ومرت منه مرتَين، وأظهرت الكاميرات أنها لم ترجع في المرة الثانية.

يُذكر أن النيابة العامة بشمال الجيزة واصلت تحقيقاتها بشأن العثور على جثة طالبة الصيدلة شهد أحمد، البالغة من العمر 19 سنة، والتي كانت متغيبة منذ 3 أيام.

وأمرت النيابة بالتحفظ على هاتفها الشخصي وتفريغ المكالمات ورصد آخر الأشخاص الذين قاموا بالتواصل معها من خلاله؛ للتعرف عن لغز توجهها من الإسماعيلية إلى محافظة الجيزة، وأمرت برصد تحركاتها منذ تركها مدينة الإسماعيلية حتى العثور على جثتها بمياه النيل بالوراق.

وأمرت النيابة العامة بدفن جثة طالبة الصيدلة، وذلك بعد الانتهاء من تشريح الجثة، وطلبت تحريات موسعة حول كشف لغز الواقعة، كما تم التحفظ على متعلقاتها؛ شنطة وكارنيه وبعض الأموال.

المصدر: م.ص

عمرو أديب  شهد  طالبة صيدلة  اللقطات الأخيرة لـ شهد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع