×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

عمرو أديب: "مفيش إخواني عايش في الخليج بأمان إلا بقطر"

عمرو أديب: "مفيش إخواني عايش في الخليج بأمان إلا بقطر"

الإعلامي عمرو أديب

+    -
09/09/2019 03:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بالتعاون المصري الكويتي في ملاحقة عناصر جماعة الإخوان المسلمين، واصفًا التعاون بين الدولتين بـ النموذج الذي يجب أن يجب أن يحتذى به.

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن عناصر جماعة الإخوان المتواجدون في منطقة الخليج يدركون جيدا أنهم لن يشعروا بأمان إلا في قطر، مضيفًا: "مفيش إخوانجي يشعر بأمان في الخليج إلا في قطر".

وفي سياق آخر، عقب على واقعة القبض على المغربية هاجر الريسوني وهى ابنة شقيق أحمد الريسوني والملقب بخليفة القرضاوي، موضحًا أنه قبض عليها لإجرائها عملية إجهاض، وبالتحقيق تبين أنها قالت أنها متزوجة من شاب سوداني بقراءة الفاتحة، مضيفا: "جواز جديد.. بيتجوزوا بقراءة القاتحة".

وأضاف "أديب"، "الريسوني والقرضاوي وحسن البنا وكل رموز الإخوان عايشين حياتهم بالطول والعرض.. ويجوا يعملوا علينا إسود، هى دي الأخلاق"، معتبرا أان أمثال تلك النماذج عندما يقبض عليهم يعترفوا بالجرم حتى يتهربوا من تطبيق القانون، مستدلاا بتصريح حفيد حسن البنا بعد اتهامه في فضائح جنسية، أنه قد أجرى بالفعل علاقات جنسية ولكن بالتراضي، معقبًا: "معندوش مانع يقول انه زنى بس يطلع براءة".

ولفت إلى أن قضية هاجر الريسوني أحدثت ضجة كبيرة في المغرب، حيث أن القانون في المغرب مثله مثل الدول العربية يحرم الإجهاض بدون سبب طبي، كما أنهم لا يعترفون إلا بالزواج الموثق، معقبا: "أنا عمري ما سمعت عن زواج بالفاتحة ده".

وقد فتح الإعلامي عمرو أديب ملف حفيد حسن البنا أكثر من مرة، والذي اتهم في قضايا تحرش مع عدد من السيدات، ويقطن حفيد البنا في فرنسا.

وقد أكد أديب أكثر من مرة من تصديق الإخوان ودعواتهم للمصالحة مع الدولة المصرية، معتبرًا أنها خديعة منهم، وأن أفكارهم لن تتغير مهما حاولوا إثبات أنهم تابوا عن الفكر الإخواني.

وكان شباب الإخوان المحبوسين على ذمة قضايا طالبوا بالتصالح مع الدولة المصرية، والخروج من السجن مقابل دفع 5 آلاف لصندوق تحيا مصر، وتخلى عنهم قادتهم ولم يدعموهم في دعوتهم، فلجأوا إلى الاستغاثة بشيخ الأزهر.

المصدر: ف.ر

الإعلامي عمرو أديب  المصري الكويتي  دول الخليج  أخواني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع