×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد ::: اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا :::

عمرو أديب: "مفيش إخواني عايش في الخليج بأمان إلا بقطر"

عمرو أديب: "مفيش إخواني عايش في الخليج بأمان إلا بقطر"

الإعلامي عمرو أديب

+    -
09/09/2019 03:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بالتعاون المصري الكويتي في ملاحقة عناصر جماعة الإخوان المسلمين، واصفًا التعاون بين الدولتين بـ النموذج الذي يجب أن يجب أن يحتذى به.

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن عناصر جماعة الإخوان المتواجدون في منطقة الخليج يدركون جيدا أنهم لن يشعروا بأمان إلا في قطر، مضيفًا: "مفيش إخوانجي يشعر بأمان في الخليج إلا في قطر".

وفي سياق آخر، عقب على واقعة القبض على المغربية هاجر الريسوني وهى ابنة شقيق أحمد الريسوني والملقب بخليفة القرضاوي، موضحًا أنه قبض عليها لإجرائها عملية إجهاض، وبالتحقيق تبين أنها قالت أنها متزوجة من شاب سوداني بقراءة الفاتحة، مضيفا: "جواز جديد.. بيتجوزوا بقراءة القاتحة".

وأضاف "أديب"، "الريسوني والقرضاوي وحسن البنا وكل رموز الإخوان عايشين حياتهم بالطول والعرض.. ويجوا يعملوا علينا إسود، هى دي الأخلاق"، معتبرا أان أمثال تلك النماذج عندما يقبض عليهم يعترفوا بالجرم حتى يتهربوا من تطبيق القانون، مستدلاا بتصريح حفيد حسن البنا بعد اتهامه في فضائح جنسية، أنه قد أجرى بالفعل علاقات جنسية ولكن بالتراضي، معقبًا: "معندوش مانع يقول انه زنى بس يطلع براءة".

ولفت إلى أن قضية هاجر الريسوني أحدثت ضجة كبيرة في المغرب، حيث أن القانون في المغرب مثله مثل الدول العربية يحرم الإجهاض بدون سبب طبي، كما أنهم لا يعترفون إلا بالزواج الموثق، معقبا: "أنا عمري ما سمعت عن زواج بالفاتحة ده".

وقد فتح الإعلامي عمرو أديب ملف حفيد حسن البنا أكثر من مرة، والذي اتهم في قضايا تحرش مع عدد من السيدات، ويقطن حفيد البنا في فرنسا.

وقد أكد أديب أكثر من مرة من تصديق الإخوان ودعواتهم للمصالحة مع الدولة المصرية، معتبرًا أنها خديعة منهم، وأن أفكارهم لن تتغير مهما حاولوا إثبات أنهم تابوا عن الفكر الإخواني.

وكان شباب الإخوان المحبوسين على ذمة قضايا طالبوا بالتصالح مع الدولة المصرية، والخروج من السجن مقابل دفع 5 آلاف لصندوق تحيا مصر، وتخلى عنهم قادتهم ولم يدعموهم في دعوتهم، فلجأوا إلى الاستغاثة بشيخ الأزهر.

المصدر: ف.ر

الإعلامي عمرو أديب  المصري الكويتي  دول الخليج  أخواني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع