×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ :::

عمره شهر .. العثور علي رضيع وسط القمامة

عمره شهر .. العثور علي رضيع وسط القمامة

+    -
29/04/2020 04:14 م
كتب : مصريون في الكويت
عثر أهالي مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم، على طفل رضيع حديث الولادة ملقى وسط مكان لتجميع القمامة في أحد شوارع المدينة وجري نقله إلي مستشفى طلخا المركزي.
تلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة طلخا، بعثور الأهالي على طفل رضيع داخل أكوام القمامة بجوار مزرعة دواجن.
انتقل ضباط مباحث المركز، إلى مكان العثور علي الطفل، وتبين أنه ملقي في لفة من القماش وبطانية، ومن الفحص الظاهري تبين أن عمره حوالي شهر ولا يوجد معه أي أوراق تدل علي أهله.
وجري نقل الطفل إلى مستشفي طلخا المركزي، لفحصه وتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وتكثف مباحث المركز من جهودها للوصول إلي أسرة الطفل، قبل إصدار قرار بنقله إلي إحدى دور الإيواء.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: و.ط

مدينة طلخا  محافظة الدقهلية  طفل في القمامة  مستشفي طلخا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع