×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان :::

عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة

عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة

عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة

+    -
25/05/2019 12:02 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تحقق النيابة الفرنسية في قضية مثيرة للجدل، وهى الاشتباه في قيام امرأة (102 عاما) بقتل جارتها (92 عاما) داخل دار لرعاية كبار السن شمالي البلاد.
وعثر أحد العاملين في دار الرعاية على الضحية، مقتولة في سريرها، وعلى وجهها آثار كدمات حادة، وذلك في بلدة شيزى سور مارن شمالي فرنسا.
ووفقا لفحوص تشريح الجثة أعلن أن سبب الوفاة "خنق وضربات في الرأس"، حسب صحيفة "الغارديان" البريطانية.
وذكرت السلطات الفرنسية أن التحقيقات أشارت إلى أن المرأة المتهمة بالقتل تسكن في الغرفة المجاورة للضحية، وكانت في حالة هياج شديدة، وأخبرت أحد أفراد الطاقم الطبي بأنها "قتلت شخصا ما".
وبسبب حالتها، تم نقل المرأة المسنة إلى وحدة للأمراض النفسية بعد خضوعها للاختبارات، وتم فتح تحقيق في "القتل الطوعي ضد شخص ضعيف بسبب حالته البدنية".
وقال المدعي العام الفرنسي، فريدريك ترين، لوكالة "فرانس برس" إنه لم يكن من الممكن استجواب المرأة، لكن التحقيق لم يغلق.
وأضاف أنها ستخضع لفحص نفسي لتحديد، ما إذا كانت تخضع للعقوبة الجنائية، أو غير مسؤولة جنائيا.
المصدر: س - ن

عمرها 102 عاما   تقتل جارتها التسعينية   جريمة قتل   طريقة بشعة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع