×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء ::: طفلهما غير طبيعي.. والدان يشتريان كاميرا مراقبة والنتيجة مرعبة.. صور ::: عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني ::: بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا ::: مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر! ::: ماذا قال رئيس الوزراء الكويتي الجديد عن مصر؟؟ ::: عالم | مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم مسلح على دورية عسكرية ::: حكم الشراء بالفيزا كارد واحتساب فائدة.. الأزهر والإفتاء: حرام في هذه الحالة ::: أعراض الإصابة بـ سرطان الرحم ::: إثيوبيا ترفع الراية البيضاء: لا نريد حربا مع مصر.. ويجب حل قضية سد النهضة سلميا ::: باستثناء "القاهرة".. تطبيق قرار رفع رسوم السفر في مطارات الجمهورية ::: حدث في الكويت اليوم.. رئيس وزراء جديد.. حل جذري لمشكلة جليب الشيوخ.. تفاصيل جريمة شريكة غرفة النوم ::: فيديو.. القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس :::

عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة

عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة

عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة

+    -
25/05/2019 12:02 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تحقق النيابة الفرنسية في قضية مثيرة للجدل، وهى الاشتباه في قيام امرأة (102 عاما) بقتل جارتها (92 عاما) داخل دار لرعاية كبار السن شمالي البلاد.
وعثر أحد العاملين في دار الرعاية على الضحية، مقتولة في سريرها، وعلى وجهها آثار كدمات حادة، وذلك في بلدة شيزى سور مارن شمالي فرنسا.
ووفقا لفحوص تشريح الجثة أعلن أن سبب الوفاة "خنق وضربات في الرأس"، حسب صحيفة "الغارديان" البريطانية.
وذكرت السلطات الفرنسية أن التحقيقات أشارت إلى أن المرأة المتهمة بالقتل تسكن في الغرفة المجاورة للضحية، وكانت في حالة هياج شديدة، وأخبرت أحد أفراد الطاقم الطبي بأنها "قتلت شخصا ما".
وبسبب حالتها، تم نقل المرأة المسنة إلى وحدة للأمراض النفسية بعد خضوعها للاختبارات، وتم فتح تحقيق في "القتل الطوعي ضد شخص ضعيف بسبب حالته البدنية".
وقال المدعي العام الفرنسي، فريدريك ترين، لوكالة "فرانس برس" إنه لم يكن من الممكن استجواب المرأة، لكن التحقيق لم يغلق.
وأضاف أنها ستخضع لفحص نفسي لتحديد، ما إذا كانت تخضع للعقوبة الجنائية، أو غير مسؤولة جنائيا.
المصدر: س - ن

عمرها 102 عاما   تقتل جارتها التسعينية   جريمة قتل   طريقة بشعة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع