×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية

دبابة القتال الرئيسية M1 A1

+    -
21/11/2019 03:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال اللواء يسري النمر رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي، إن دبابة القتال الرئيسية M1 A1 أمريكية المنشأ، ويتم تصنيعها في مصنع 200 الحربي منذ يوليو 1992 ومنذ هذا التاريخ وحتى الآن تعتبر المنتج الرئيسي لهذا المصنع.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي، في تصريحات تليفزيونية، أن الدبابة تعتبر معدة من معدات الدفاع التي تستخدمها القوات المسلحة وتعتبر جسما يضمن آليات الحركة والتغلب على الصعوبات في انواع الأرض المختلفة وخفة المناورة، وبرج الدبابة مجهز بأجهزة إدارة نيران لضمان قوة النيران ودقة الإصابة.

وأكد رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي: "نستهدف إنشاء قاعدة صناعية لتصنيع الدبابة، بالإضافة إلى انتاج العديد من المنتجات العسكرية"، موضحا أن العمر الافتراضي لأي مدرعة أو دبابة هو 30 عاما، ولكن سياسة القوات المسلحة دائما تسعى إلى التحديث والتطوير، وهناك معدات عمرها الافتراضي أطول".

وأكمل رئيس مجلس إدارة مصنع 200 الحربي: "كل مراحل تصنيع المدرعات تتم بأيد مصرية 100%، وهناك اتفاقية تصنيع مشترك بين مصر وأمريكا".

المصدر: ص.ب

دبابة القتال M1 A1  مصنع 200 الحربي  دبابة القتال  بالأيادي المصرية  مصريو في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع