×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة :::

عمرها أكثر من 180 عاما... شاهد أول "سيلفي" في العالم

عمرها أكثر من 180 عاما... شاهد أول "سيلفي" في العالم

روبرت كورنيليوس

+    -
23/06/2019 05:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت تقارير صحفية أمريكية، أول صورة "سيلفي" في التاريخ، والتي يبلغ عمرها أكثر من 180 عاما.
 
قالت شبكة "سي إن إن" الأمريكية إن متحفا متخصصا بالصور، اكتشف عام 2013، وجود صورة، صنفها بأنها اكتشاف "العام"، لأنها تلك الصورة كانت الملهمة لالتقاط الصورة الشخصية "السيلفي"، واحتفظ فيما بعد بها في مكتبة الكونغرس.
 
وأوضح المتحف أن الصورة لشخص يدعى روبرت كورنيليوس، وهو من عشاق التصوير الفوتوغرافي، وكان يعيش في ولاية فيلادلفيا.
 
والتقط صورة ذاتية "سيلفي" لنفسه في أكتوبر 1839، وكان متواجدا في الفناء الخلفي لمتجر الإضاءة التابع لعائلته.
واستعان من أجل التقاط تلك الصورة بتقنية كانت مكتشفة حديثا وقتها اسمها "داغوروتيبي"، تعمل من خلال صندوق كاميرا كبير مع عدسة مصممة من زوج نظارات أوبرا، ثم عرضها للتجميد.
 
وأشارت إلى أن كورنيليوس استغرق في ضبطه للضوء ما بين 3 إلى 15 دقيقة، وظل ثابتا لفترة طويلة من أجل التقاط تلك الصورة.
المصدر:

سيلفى  أمريكيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع