×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة الكهرباء تعلن اسباب وتفاصيل انقطاع التيار الكهربائي بسبب حريق حولي ::: الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر :::

عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب

عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب

صورة موضوعية

+    -
23/09/2020 08:08 م
كتب : Egyptians in Kuwait

عثر عمال في المكسيك على مخلوق ضخم في مواسير الصرف الصحي اثناء تنظيفها بعد شهور من الإهمال بسبب تفشي فيروس كورونا و تراكم المخلفات و شكوى المواطنين من انسداد المواسير.

وفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، العمال وجدوا أطنانا من الفضلات تسببت في انسداد المواسير و نتج عنها آلاف لشكاوى من السكان التي تعتمد على تلك المواسير.

قام العمال بربطه جيدا بالحبال حتى لا ينقض علىى أي منهم، ولا يتمكن من الهرب بسبب حجمه الكبير.

اعتقد العمال أنه لم يتحرك، بل المياه هي التي جرفته في المواسير لأنه لا يملك القدرة على الجري كالفئران العادية.

المصدر: ص.ب

عمال المكسيك  فأر  فيروس كورونا  تراكم المخلفات  انسداد المواسير  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع