×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية

عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية

عماد متعب

+    -
22/11/2019 02:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب السابق رسالة شكر وتقدير لـ المنتخب الاوليمبي خاصة عقب ضمان التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 والتأهل لنهائي بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 عام

وأكد عماد متعب في تصريحات لقناة " أون سبورت " أن المنتخب الأوليمبي أدى بشكل جيد ورائع ورجولي مشددا أن لاعبي المنتخب جميعا يستحقون التحية والتقدير.

وأضاف أن الجماهير حرصت على مساندة المنتخب الاوليمبي عقب تأكده أن المنتخب يرغب في تقديم اداء جيد و يسعى لاسعادهم مشددا انه لا يوجد مباراة لـ منتخب تحت 23 عام تواجد بها الجماهير بهذه الاعداد الا مباريات المنتخب الاوليمبي في بطولة أمم أفريقيا.

حسم منتخب مصر الأولمبي البطاقة الثانية للقارة الأفريقية في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو بعد التأهل لنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، عقب الفوز على نظيره الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها مصر في الوقت الحالي.

وأصبح المنتخب المصري ثاني منتخب إفريقي يتأهل لطوكيو 2020 بعد منتخب كوت ديفوار الذي فاز في وقت سابق على غانا بركلات الجزاء بعد التعادل 2-2.

المصدر: ص.ب

عماد متعب  نجم النادي الأهلي  المنتخب الاوليمبي  أولمبياد طوكيو 2020  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع