×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حرامي سرق شقة صديقه: «خل القفل الجديد ينفعك»! ::: قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك :::

علي معلول ونجما الأهلي مهددون بالغياب عن مواجهة الزمالك

علي معلول ونجما الأهلي مهددون بالغياب عن مواجهة الزمالك

على معلول

+    -
13/02/2020 01:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يواجه على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى شبح الغياب عن مواجهة الزمالك المقرر إقامتها 20 فبراير الجارى فى نهائى السوبر المصري وذلك فى حال حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة المصري المقبلة .

ويلتقى الأهلى مع المصري مساء الجمعة المقبل فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز ، وتعد مباراة الأهلى والمصري واحدة من أقوى المباراة فى ظل امتلاك الفريقين مجموعة من أبرز اللاعبين .

وفى حال حصول على معلول على البطاقة الصفراء خلال مواجهة المصري سيتأكد غيابه عن مواجهة الزمالك المرتقبة بين الفريقين بسبب الإيقاف، وهو الأمر نفسه بالنسبة لمحمد هانى الظهير الأيمن الأساسى والمدافع أيمن أشرف .

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت تأخير انطلاق مباراة الاهلى والمصرى لتقام فى الساعة الثامنة والربع مساء بدلا من الساعة السابعة والنصف .

وجاء قرار تأخير الموعد لمدة 45 دقيقة لتعارض موعدها السابق مع مباراة السوبر الافريقى بين الترجى التونسى والزمالك فى نفس اليوم وذلك حرصا على اتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة المباراتين.

المصدر: ص.ب

على معلول  النادي الأهلى  نادي الزمالك  مواجهة الأهلى والزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع