×

مصريون في الكويت

EGKW

على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط

على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط

عائشة الرشيد

+    -
21/07/2019 08:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، أن الرئيس السيسى حضر إلى إستاد القاهرة ليحضر المبارة النهائية وتسليم المنتخب الفائز كأس البطولة، وأن أحد رجال المخابرات المصرية همس فى اذن الرئيس أن المخابرات العامة رصدت رسائل بين رياض محرز واحد الاشخاص على علاقة بقطر ويعيش فيها، وطلب منه في حال أن الجزائر فازت في البطولة عليه ان يقوم باحراج الرئيس السيسي بصفته كابتن المنتخب، وعليه ان يقوم بإحراج السيسى بأن لا يسلم عليه، ويتم على الفور اخذ اللقطة.
وأضافت الرشيد، أن قناة الجزيرة كانت ستقوم بإذاعة اللقطة التي كان يرتب لها وتنشر للمشاهدين لرؤيتها، مستشهدة بلقطة محمد ابوتريكة والمشير طنطاوي بان بها العظة والعبرة، لافتة إلى أن الموقف الذي كان يخطط لاحراج الرئيس السيسي هو ما جعله يترك الاستاد ويفسد المخطط الاجرامى .
وتابعت الإعلامية، انه دار حوار صغير بين أشرف صبحى وزير الشباب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قال فيه الوزير لرئيس الوزراء هل حصل فعلًا هذا الأمر ؟ ورد عليه مدبولي قائلًا: "فعلا حصل وهز رأسه"، وأن وهذا الأمر جعل رئيس الوزراء لا يمد يده وسبقه ولم يقوم بتحريكها لانه كان متوقع ما سيحدث.
واختتم الإعلامية عائشة الرشيد، حديثها بالاشادة بدور المخابرات المصرية قائلة: " تحيا المخابرات المصرية، صقور لا تنام، المخابرات العامة".
المصدر:

عائشة الرشيد  قطر   رياض محرز   السيسي   المخابرات المصرية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع