×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله

على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله

على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله

+    -
30/10/2020 01:41 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
دعت وزارة التربية بالكويت قطاعاتها المختلفة إلى ضرورة إبلاغ العاملين فيها ممن انتهت فترة ندبهم ولم يستكملوا إجراءات نقلهم بأن عليهم العودة إلى مقار أعمالهم السابقة.

وأوضحت نشرة عممتها الوزارة، وتلقت «الأنباء» نسخة منها، ضرورة إبلاغ المنتدبين من انتهى ندبهم ولم تستكمل إجراءات نقلهم أو صدور قرار بنقلهم قبل تاريخ 5 الجاري، بمباشرتهم العمل لدى جهات عملهم الأصلية، على أن تتم معالجة آثار ذلك بتزويد الوزارة بآخر يوم مباشرة عمل لديها. وأضافت: ان أولئك الذين ينتهي ندبهم اعتبارا من

5 الجاري، أي بعد صدور تعميم ديوان الخدمة المدنية، عليهم استكمال مدة الندب ثم يباشرون عملهم بجهات عملهم الأصلية وتزويد الوزارة بآخر يوم مباشرة عمل لديها ما لم يصدر تعميم جديد من ديوان الخدمة المدنية.
المصدر:

الكويت  التربية الكويتية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع