×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء :::

على ضوء المصباح.. راكب يتصرف بمنتهى الغرابة على متن طائرة

على ضوء المصباح.. راكب يتصرف بمنتهى الغرابة على متن طائرة

صورة موضوعية

+    -
01/06/2020 06:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

على متن الطائرات تحدث الكثير من الوقائع والأحداث الغير متوقعة والتي لا تصدق عندما تحكى، حتى توثقها مقاطع فيديو، ويتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت من الأحداث التي لا تصدق ما ارتكبه راكب على متن إحدى الطائرات.

ففي رحلات المسافات الطويلة يعتمد على طعام شركة الطيران التي يقدم للركاب على متن الطائرة، ولكن على ما يبدو أن أحد الركاب لم يقتنع بتلك الوجبات المقدمة، ففضل أن يتصرف على طريقته، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

فوجود شريحة بيتزا على متن الطائرة ليس سوى حلم لا يمكن تحقيقه بسهولة، ولكن قام أحد الركاب بتحقيقه حيث خبئ في حقيبته شريحة كبيرة من البيتزا لتناولها خلال رحلته بدلًا من مأكولات الطائرة.

ولكن الأمر لم يتوقف على تهريبه لقطعة البيتزا، فقد قرر ألا يتناولها باردة، فطلب من الطاقم مساعدته في تسخينها ولكن رفض الطاقم طلبه.

وليتصرف الرجل من تلقاء نفسه وقام بتشغيل الضوء العلوي فوق مقعده وحمل شريحة البيتزا وقربها من المصباح على أمل أن يعيد تسخينها كما يرغب.

تم التقاط اللحظة من قبل راكب زميل له جالسًا في صف خلفي، وكتب عليه : "مجرد تسخين بعض بقايا الطعام"، وقد حصد الفيديو ألالاف الإعجابات والتعليقات المندهشة من تصرف الرجل العجيب.

المصدر: ص.ب

طائرة  راكب يتصرف بمنتهي الغرابة  متن طائرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع