×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كفيل يورط عامل مصري بالتوقيع الإجبارى على إيصال أمانة بـ 21 ألف جنيه.. والقوى العاملة تتدخل ::: لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر ::: كل ما تريد معرفته عن أول أتوبيس كهربائي صنع في مصر ومميزات الأتوبيسات الكهربائية الذكية ::: رفضت الزواج من نجوم الفن..تفاصيل قصة حب هند رستم وطبيب النساء المشهور ::: إسرائيل تغتال بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس.. أبرز المعلومات عن الشهيد القيادي البارز ::: حيوان غريب.. الآثار تكشف تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد ::: نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن ::: محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر.. والنادي يرسل فريقا خلفه ::: موجود في كل بيت .. علاج طبيعي ينهي السرطان للابد ويحميك من الازمات القلبيه .. مفعوله كالسحر ::: بشرى سارة.. التموين تخفًض أسعار السلع الغذائية ببطاقات التموين .. تعرف على الأسعار الجديدة ::: السفير طارق القوني وحرمه يحضرون فعاليات مهرجان السلام بالكويت ::: بالصور ..أول أتوبيس كهربائى صنع فى مصر ::: التفاصيل الكاملة لإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1".. هل يستمتع المصريون بخدمة إنترنت فائقة السرعة؟ ::: ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال :::

على ذمة الراي.. من مكتب مرخص في تركيا.. شهادة جامعية «مضروبة» ومُصدَّقة بـ... 450 ديناراً!

على ذمة الراي.. من مكتب مرخص في تركيا.. شهادة جامعية «مضروبة» ومُصدَّقة بـ... 450 ديناراً!

ارشيفيه

+    -
13/10/2019 10:56 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
مزوّر يعلن عن تأمينها للراغبين خلال أسبوع في أي تخصص بـ «ثقة وضمان»... مع الشحن
المزوِّر لـ «الراي»:

- المبلغ يشمل توصيل الشهادة كاملة ومصدقة حسب الأصول


- مدة استخراج شهادة الماجستير أو الدكتوراه بين خمسة أيام وأسبوع


- 8 خطوات للحصول على الشهادة... وبإمكان الزبون أن يزورنا في المكتب


- تأمين شهادة من الجامعة مصدقة رسمياً
فيما تعيش الكويت على صفيح ساخن، مع قضية معادلة الشهادات الجامعية، وما سببته من تعطيل وشلل لبعض القطاعات الحكومية والخاصة، لا سيما القطاعان الأكثر تأثراً وهما الصحي والتعليمي، ومع تسارع الإجراءات لمحاصرة الشهادات المُزوّرة والمضروبة، ما زال المزوّرون ينشطون في عملهم ويعرضون بضاعتهم «الفاسدة» علانية، وينشرون إعلاناتهم على مواقع إلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.
أحد المتاجرين بالبضاعة الفاسدة، أعلن عن تأمين شهادات جامعية متنوعة «بكالوريوس، دبلوم، ماجستير، دكتوراه» من دول عربية ولجميع الجنسيات في الكويت، ونشر تكلفة الشهادة وخطوات تأمينها والسعر الشامل. ولمعرفة تفاصيل أكثر عن تلك القضية، تواصلت «الراي» مع رقم الهاتف الموجود بالإعلان المنشور، الذي تضمن محتواه «تأمين شهادات جامعات من دول عربية حكومية أو خاصة، للجنسيات العربية كافة، بأقل الاسعار (ثقة وضمان)، ولجميع الاختصاصات بدرجتي ماجستير أو دكتواره».
وكشف الحوار بين «الراي» والشخص المزور عن مفاجآت بشأن الخدمات التي يقدمها مكتبه، وتكلفة الشهادة ومدة استخراجها، وتصديقها وطريقة الدفع، وإرسالها، حيث يمكن للراغبين في شراء شهادات ماجستير أو دكتواره، وفق الشخص المزور، الحصول عليها عبر 8 خطوات وخلال اسبوع بحد أقصى وبسعر يبلغ 1475 دولاراً (نحو 450 ديناراً) مصدقة حسب الأصول، على حد وصف المزور.
وفي ما يلي تفاصيل الحوار الذي دار عبر الواتساب مع المزوِّر:
● محرر «الراي»: السلام عليكم، رأيت الاعلان تبعكم، وكان ودي أعرف المزيد عن خدماتكم وشكرا، والوقت الذي يستغرق للحصول على شهادة هندسة من جامعة (.....) ولكم جزيل الشكر.
- المزور: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أستاذي الفاضل، يا ريت توضيح لطلبك لأقدر أساعدك، جنسيتك شو، وفي أي دولة تريد استخدام الشهادة واسم الشهادة والاختصاص بالكامل، يا ريت حتى اقدر افيدك استاذي الكريم.
● المحرر: جنسيتي كويتي، الشهادة المطلوبة هندسة مدنية، كنت أود الاستفادة منها في وظيفتي بالكويت، وأهم شيء أقدر أعمل لها معادلة في الكويت، بمعنى انه لما يتم الرجوع لمصدر الشهادة وتدقيقها تكون تمام، وعادي ايضا لو من جامعة (....) بس اهم شي يكون معترف فيها هنا بالكويت، كما أود معرفة المطلوب مني والتكلفة، والوقت مهم بالنسبة لي.
- المزور: تمام اخي موجود من جامعة (....) ومصدقة من الجامعة ووزارة التعليم العالي ووزارة الخارجية (....)، والسفارة الكويتية في (....) والخارجية الكويتية كاملة.
● المحرر: وكم التكلفة
- المزور: اذا الشهادة كاملة ومصدقة حسب الاصول تكلف 1475 دولارا، مع الشحن والمدة من خمسة ايام إلى أسبوع بتكون حاضرة.
● المحرر: تمام وما المطلوب مني؟
- المزور: أستاذي طريقة عمل الشهادة، أول شي ترسل المعلومات المطلوبة، صورة عن البطاقة الشخصية أو صورة عن جواز السفر، وصورة شخصية أيضا، واسم الشهادة والاختصاص بالكامل، وتاريخ الحصول على الشهادة، وبعد الاعتماد يتم تسجيل الطلب، و يتم تحويل دفعة أولى عربون رسوم فتح ملف حضرتك 675 دولارا أو 575 دولارا، وخلال 24 ساعة من تسجيل الطلب، وبعد إرسال صورة إشعار الحوالة يتم العمل على ملفك، وخلال يومين أو ثلاثة يتم إرسال صورة الشهادة لحضرتك، لكن من دون تصديق عشان تتأكد من كافة المعلومات الشخصية قبل إرسالها للخطوة الثانية للتصديق، وبعد الاعتماد من حضرتك يتم إرسالها للتصديق، وبعد يومين أو ثلاثة أيضا تكون الشهادة حاضرة ومصدقة من كافة الجهات الرسمية والحكومية، ونرسل الصورة لحضرتك عشان تتأكد من كافة التفاصيل والتصديقات، وبعد الاعتماد أيضا ترسل عنوانك بالكامل مع اسم المستلم ورقم الجوال، بس اسم المستلم باللغة الإنكليزية، ويتم الخطوة الأخيرة شحن الشهادة وإرسال صورة إشعار الشحن وبس تستلم اشعار الشحن ترسل الباقي إن شاء الله.
● المحرر: عزيزي كيف لي ان اضمن بعد تحويل مبلغ الدفعة الاولى ان الامور تسير بشكل سليم؟
- المزور: استاذي الفاضل اذا خليت اتكالك على الله اخي كلشي بصير بإذن الله.
● المحرر: ونعم بالله لكن أريد طريقة أضمن بها حقي.
- المزور: استاذي الفاضل نحن مكتبنا في تركيا في محافظة كارخان، بتحب تتفضل على مكتبنا ونحن حاضرين ان شاء الله، بتحب نستخرج الشهادة ونرسلها لحضرتك ما في مشكلة، أخي بتحب ترسل أي شخص من طرف حضرتك ايضا ما في مشكلة.
● المحرر: لو سمحت عنوان مكتبكم لإرسال شخص قريب اثق فيه مقيم بتركيا ليقابل حضرتك.
- المزور: تركيا، محافظة كارخان، شارع (...) بناء (...)، رقم الجوال (...) أي شخص فقط يوصل يتصل معي.
خطوات الحصول على الشهادة المُزوّرة
- تقديم طلب مع توفير المعلومات المطلوبة
- صورة عن البطاقة الشخصية أو جواز السفر
- صورة شخصية
- اسم الشهادة والاختصاص بالكامل وتاريخ الحصول عليها
- تحويل دفعة أولى عربون رسوم فتح ملف 675 أو 575 دولاراً خلال 24 ساعة من تسجيل الطلب
- عند إرسال صورة إشعار الحوالة يتم العمل على الملف
- خلال يومين أو ثلاثة ترسل صورة الشهادة للزبون من دون تصديق للتأكد من المعلومات الشخصية
- بعد اعتماد الزبون يتم إرسالها للتصديق
- بعد يومين أو ثلاثة تكون الشهادة جاهزة ومصدقة من كل الجهات الرسمية والحكومية
- ترسل صورة للزبون ليتأكد من كل التفاصيل والتصديقات
- بعد الاعتماد ترسل الشهادة إلى عنوانه بالكامل مع اسم المستلم ورقم الجوال
- بعد تسلم إشعار الشحن يرسل الزبون بقية المبلغ
 
 
المصدر: الراى

الكويت  شهادات مزوره  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع