×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

على خلفية الأزمة الخليجية.. قطر تخاطب مواطنيها والمقيمين: لا تقعوا في هذا الفخ!

على خلفية الأزمة الخليجية.. قطر تخاطب مواطنيها والمقيمين: لا تقعوا في هذا الفخ!

قطر

+    -
12/02/2019 10:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
في خطوة لافتة، دعت الدوحة مواطنيها والمقيمين في دولة قطر، إلى عدم الانجرار والإساءة للشعوب والمجتمعات ورموزها في وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال مكتب الاتصال الحكومي القطري في بيان بالخصوص إنه "يتابع بكثير من الأسف الإساءات المتبادلة التي طغت في الآونة الأخيرة في وسائل التواصل الاجتماعي".
 
 
 
وانطلاقا من ذلك، أهاب البيان مجددا "بجميع المواطنين والمقيمين على أرض قطر بأن لا ينزلقوا ولا يقعوا في فخ الإساءات والبذاءات، لا سيما التعميمات على الشعوب والمجتمعات ورموزها".
 
 
ولفت مكتب الاتصال الحكومي، إلى أن دولة قطر سبق لها في 24 أكتوبر 2017 أن أعلنت استجابتها لنداء أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح الداعي "إلى مراعاة حقوق الأجيال القادمة ولملمة الجراح وعدم الانزلاق في الإساءة".
وذكّر البيان أيضا بأن مكتب الاتصال الحكومي القطري، كان قد دعا في مناسبة سابقة "الجميع إلى الترفع وعدم الرد على الإساءة بمثلها".
المصدر: روسيا اليوم

قطر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع