×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب ::: 237 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم :::

على خلفية الأزمة الخليجية.. قطر تخاطب مواطنيها والمقيمين: لا تقعوا في هذا الفخ!

على خلفية الأزمة الخليجية.. قطر تخاطب مواطنيها والمقيمين: لا تقعوا في هذا الفخ!

قطر

+    -
12/02/2019 10:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
في خطوة لافتة، دعت الدوحة مواطنيها والمقيمين في دولة قطر، إلى عدم الانجرار والإساءة للشعوب والمجتمعات ورموزها في وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال مكتب الاتصال الحكومي القطري في بيان بالخصوص إنه "يتابع بكثير من الأسف الإساءات المتبادلة التي طغت في الآونة الأخيرة في وسائل التواصل الاجتماعي".
 
 
 
وانطلاقا من ذلك، أهاب البيان مجددا "بجميع المواطنين والمقيمين على أرض قطر بأن لا ينزلقوا ولا يقعوا في فخ الإساءات والبذاءات، لا سيما التعميمات على الشعوب والمجتمعات ورموزها".
 
 
ولفت مكتب الاتصال الحكومي، إلى أن دولة قطر سبق لها في 24 أكتوبر 2017 أن أعلنت استجابتها لنداء أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح الداعي "إلى مراعاة حقوق الأجيال القادمة ولملمة الجراح وعدم الانزلاق في الإساءة".
وذكّر البيان أيضا بأن مكتب الاتصال الحكومي القطري، كان قد دعا في مناسبة سابقة "الجميع إلى الترفع وعدم الرد على الإساءة بمثلها".
المصدر: روسيا اليوم

قطر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع