×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

علاج التهاب اللثة الشديد بوصفات منزلية

علاج التهاب اللثة الشديد بوصفات منزلية

علاج التهاب اللثة الشديد بوصفات منزلية

+    -
26/02/2021 01:14 م
كتب : مصريون في الكويت
يعاني العديد من الاشخاص من مشكلة التهاب اللثة ويبحثوا عن طرق وعلاجات منزلية للتخلص من الامها.
ونقدم لكم علاج التهاب اللثة الشديد فى المنزل:-

علاج انتفاخ اللثة بالقرنفل
التهاب اللثة له له تاريخ طويل في علاج الخدوش والحروق على الجلد ، ولكن ثبت أنه مفيد للفم أيضًا. أظهر الباحثون أن القرنفل  فعال  في تقليل البكتيريا المسببة للأمراض.
ثبت أيضًا أن القرنفل  يساعد في الشفاء بعد جراحة اللثة. قد يؤدي التطبيق مع الجل إلى شفاء أولي أفضل وتقليل الانزعاج. إذا كانت لثتك مؤلمة أو منتفخة ، فقد تلاحظ الراحة باستخدام القرنفل .
يمكنك غلى القرنفل والمضمضة به  لمدة 30 ثانية يمكنك أيضًا وضع مادة هلامية مباشرة والتدليك برفق حول اللثة

علاج التهاب اللثة بزيت الزيتون
زيت الزيتون  مطهر معتدل ويساعد فى الوقاية من التهابات الجلد الناتجة عن الجروح والخدوش الطفيفة. قد يساعد وضعه على اللثة  في تخفيف تهيج الفم الطفيف وقتل البكتيريا التي قد تؤدي إلى أمراض اللثة.
طريقة علاج منزلى للثة الملتهبة عجينة الكركم
الكركم هو نوع من التوابل يستخدم عادة في الكاري ، ولكن أظهرت الأبحاث أنه قادر على تقليل الالتهاب في جميع أنحاء الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن لها خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للميكروبات.
يمكن استخدام الكركم بعدة طرق لفوائد صحية وغذائية. تسمح إضافة التوابل إلى الطعام بالعمل مع العناصر الغذائية الأخرى. توفر المكملات الغذائية الفموية كمية ثابتة للجسم ، ولكن تأكد من استخدام شكل عالي الامتصاص لتحقيق أقصى فائدة.

علاج التهاب اللثة بالمريمية
تحتوي بعض أنواع غسول الفم على كميات عالية من الكحول وقد تجفف الفم وتسمح بتكوين المزيد من البلاك البكتيري. لكن الشطف الذي يحتوي على المريمية يمكن أن يهدئ اللثة الملتهبة. يمكن أن يقلل الشطف اليومي بغسول الفم من البكتيريا التي تسبب ترسبات الأسنان.
يمكنك صنع غسول المريمية بنفسك في المنزل أضيفى ملعقتين كبيرتين من المريمية الطازجة أو ملعقة صغيرة من المريمية المجففة إلى كوب أو اثنين من الماء المغلي. اتركه ينضج على نار هادئة لمدة 10 دقائق قبل تهدئته.
يمكنك تخزينه في زجاجة وشطفه بكمية قليلة مرتين يوميًا لمدة 30 ثانية فيعد غسول المريمارية طريقة علاج منزلى للثة الملتهبة أثبتت فعاليتها فى تسكين الألم يمكنك تجربتها بنفسك
المصدر: ص - ب

علاج التهاب  اللثة الشديد   وصفات منزلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع