×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دعوى قضائية عاجلة لوقف قرار تصفية «الحديد والصلب» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل ::: الكويت.. إلغاء أذونات عمل 1774 وافدا ::: الكويت.. مطلوب كاشير للعمل وموظف كول سنتر ::: اتهم حزب مستقبل وطن بالنجاح بالكراتين.. رئيس مجلس النواب يطرد نائب الوفد من البرلمان ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: وفاة دوندار عبد الكريم الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية ::: مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره :::

علاجات طبيعية وسريعة لتقوية العظام

علاجات طبيعية وسريعة لتقوية العظام

علاجات طبيعية وسريعة لتقوية العظام

+    -
04/10/2020 02:56 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعد هشاشة العظام حالة شائعة تصيب البالغين فوق سن 50 سنة في النساء إليك بعض العلاجات الطبيعية الفعالة والتي تساعد فى علاج هشاشة العظام.

أسباب هشاشة العظام

وفقا لموقع بولد "سكاي الهندي" تعد أبرز أسباب الهشاشة هي العمر والإصابة بالسمنة، ويمكن حماية نفسك من الإصابة بالهشاشة عن طريق الحفاظ على وزنك حتى لا يزيد الضغط على المفاصل.
أعراض هشاشة العظام

تعد أبرز  أعراض هشاشة العظام التي يمكنك ملاحظتها في البداية حتى تستشر طبيبك وتبدأ في العلاج المبكر هى الشعور بآلام مستمرة في الظهر والمفاصل والركبة والتعرض للكسور بشكل متكرر وسهل نتيجة ضعف العظام  ونقص في الطول ووجود انحناء في العمود الفقري وعدم القدرة على حمل الاشياء الثقيلة مع صعوبة المشي والحركة ، في حالات هشاشة عظام الركبة
 
علاج هشاشة العظام
يعد مرض هشاشة العظام من الأمراض التى يمكن أن تتطور بشكل سريع دون الشعور به إليك طرق العلاج الطبيعية للتخلص من هشاشة العظام.
 
- الوخز بالإبر .. يمكن أن يكون علاجًا علاجيًا فعالًا عن طريق زيادة كثافة المعادن في العظام  .

- الفواكه والخضراوات..ا أظهرت الدراسات البحثية أن تناول كميات أكبر من الفاكهة والخضروات قد ارتبط بانخفاض خطر الإصابة بهشاشة العظام .

- النوم  ..قلة النوم يمكن أن تمنع عملية ترميم العظام وقوة عظامك ومرونتها وكثافتها ، وهذا يمكن أن يزيد من خطر كسر العظام، ولذلك تأكد من أنك تنام 7-8 ساعات في الليل.
المصدر:

علاجات طبيعية   تقوية العظام  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع