×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة ::: هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية :::

علاء مبارك يعلق على خسارة مصر أمام قطر في مونديال اليد

علاء مبارك يعلق على خسارة مصر أمام قطر في مونديال اليد

علاء ووالده حسنى مبارك

+    -
14/01/2019 05:55 م
كتب : مصريون في الكويت
نجل الرئيس المخلوع يبدى غضبه من منتخبنا ويطالب بالتعويض
 
علق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، على خسارة منتخب الفراعنة أمام نظيره القطري ضمن بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها الدنمارك وألمانيا.
وكتب علاء، في حسابه الشخصي على تويتر: "حاجة تفور الدم، مباراة منتخب مصر وقطر في بطولة العالم لكرة اليد والتي فاز فيها منتخب قطر على منتخبنا، هارد لاك لمنتخبنا ومطلوب التركيز في المباريات القادمة وعودة الروح القتالية حتى نتمكن إن شاء الله من الصعود إلى الأدوار التالية، كل التوفيق لمنتخبنا".
وخسر المنتخب المصري أمام نظيره القطري أمس الأحد بنتيجة 28-23، وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.
 
وتعد هذه هي الهزيمة الثانية لمصر، بعد الخسارة في المواجهة الأولى أمام السويد 27-24، فيما حققت قطر فوزها الأول بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام أنغولا 23-24.
وتلعب مصر، اليوم مع الأرجنتين، ضمن الجولة الثالثة، فيما تواجه قطر، هنغاريا، بينما تلتقي أنغولا مع السويد ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
ويتأهل أول 3 منتخبات عن كل مجموعة إلى الدور الثاني للبطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر لكرة اليد  قطر  مونديال اليد  علاء مبارك  حسني مبارك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع