×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

علاء مبارك يعلق على خسارة مصر أمام قطر في مونديال اليد

علاء مبارك يعلق على خسارة مصر أمام قطر في مونديال اليد

علاء ووالده حسنى مبارك

+    -
14/01/2019 05:55 م
كتب : مصريون في الكويت
نجل الرئيس المخلوع يبدى غضبه من منتخبنا ويطالب بالتعويض
 
علق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، على خسارة منتخب الفراعنة أمام نظيره القطري ضمن بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها الدنمارك وألمانيا.
وكتب علاء، في حسابه الشخصي على تويتر: "حاجة تفور الدم، مباراة منتخب مصر وقطر في بطولة العالم لكرة اليد والتي فاز فيها منتخب قطر على منتخبنا، هارد لاك لمنتخبنا ومطلوب التركيز في المباريات القادمة وعودة الروح القتالية حتى نتمكن إن شاء الله من الصعود إلى الأدوار التالية، كل التوفيق لمنتخبنا".
وخسر المنتخب المصري أمام نظيره القطري أمس الأحد بنتيجة 28-23، وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.
 
وتعد هذه هي الهزيمة الثانية لمصر، بعد الخسارة في المواجهة الأولى أمام السويد 27-24، فيما حققت قطر فوزها الأول بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام أنغولا 23-24.
وتلعب مصر، اليوم مع الأرجنتين، ضمن الجولة الثالثة، فيما تواجه قطر، هنغاريا، بينما تلتقي أنغولا مع السويد ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
ويتأهل أول 3 منتخبات عن كل مجموعة إلى الدور الثاني للبطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر لكرة اليد  قطر  مونديال اليد  علاء مبارك  حسني مبارك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع